Advertisements
Advertisements
Advertisements

راتب مدرب الزمالك السابق في السعودية

Advertisements
كريستيان جروس
كريستيان جروس
Advertisements
تعاقد نادي أهلي جدة السعودي خلال الأيام الماضية مع السويسري كريستيان جروس لتولي المسئولية الفنية في محاولة لتصحيح مسار الفريق والعودة لطريق البطولات.

راتب مدرب الزمالك السابق في السعودية

وجاء الاتفاق بين الطرفين على تقاضي جروس على راتب سنوي يصل إلى مليوني و400 ألف دولار بزيادة 200 ألف دولار عما كان يتقاضاه في الزمالك حيث كان يصل عقده لمليوني و200 ألف دولار.


وشهدت المفاوضات بين جروس وأهلي جدة حالة من الشد والجذب بسبب الخلاف على الأمور المالية ومغالاة المدرب في مطالبه المالية قبل أن يتم إقناعه بتخفيض طلباته المالية في نهاية الأمر.

وحقق جروس بطولة الكونفدرالية الافريقية مع الزمالك خلال الموسم الماضي ورحل عن الأبيض قبل 3 جولات عن نهاية مسابقة الدوري بعد نهاية عقده الذي استمر لمدة موسم واحد ورفض التجديد له.

ويرتبط الخواجة بعلاقة قوية مع جماهير نادي الزمالك التي كانت ترغب في استمراره وتجديد التعاقد معه لما يتمتع به من شخصية قوية وقدرته على فرض السيطرة على كل كبيرة وصغيرة داخل الفريق.

وتعاقد الزمالك مطلع الموسم الجاري مع الصربي ميتشو لتولي المسئولية الفنية لخبراته في القارة الافريقية والنجاحات والانتصارات التي حققها من قبل على كافة الأصعدة وهو ما يعتبر مفيد للزمالك بشكل كبير على صعيد بطولة دوري أبطال افريقيا.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق جينيراسيون فوت السنغالي يوم الخميس المقبل في إياب دور الـ32 ضمن منافسات بطولة دوري أبطال افريقيا على ستاد السلام في مواجهة صعبة وقوية ولا تقبل القسمة على إثنين وضرورة تحقيق الانتصار لتعويض الخسارة بهدفين مقابل هدف واحد في لقاء الذهاب.

وتغلب الزمالك على المقاولون العرب بهدفين لهدف واحد في آخر مواجهاته ببطولة الدوري ضمن منافسات الجولة الخامسة، بعد قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بتأجيل مباراة القمة إلى لأجل غير مسمى والتي كان مقرر إقامتها يوم السبت الماضي.

وجاء الفوز على المقاولون ليمنح الفريق دفعة معنوية بعد التعادل مع إف سي مصر بهدف لمثله في الجولة التي سبقتها واهتزاز الثقة لدى اللاعبين بشكل كبير.
Advertisements