Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار محمد صلاح اليوم الإثنين 21 أكتوبر: هل سيلعب صلاح أمام جينك؟ وحديث مورينيو وتعليق البدري على صورة عارضة الأزياء

Advertisements
محمد صلاح
محمد صلاح
Advertisements

يقدم لكم "الفجر الرياضي" أبرز الأخبار التي تناولتها الصحف المحلية والعالمية، عن النجم المصري محمد صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، على مدار اليوم 21 أكتوبر الجاري.

وشهد اليوم الإثنين، تعليق أكثر من طرف على غياب محمد صلاح عن مواجهة فريقه أمس أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالدوري أبرزهم جوزيه مورينيو مدرب يونايتد السابق وحسام البدري مدرب المنتخب الوطني.

"أخبار محمد صلاح الآن"

صلاح يقترب من الغياب أمام جينك البلجيكي

فشل النجم المصري محمد صلاح في اللحاق بمباراة فريقه ليفربول ضد مانشستر يونايتد، وذلك بعدما لم يتمكن من اجتباز الاختبارات الطبية، بالرغم من حصوله على قدر كبير من الراحة خلال فترة التوقف الدولية .

وأشارت الكثير من التقارير الصحفية الإنجليزية، أن محمد صلاح من الممكن أن يغيب عن ليفربول ضد جينك البلجيكي، في المباراة التي ستجمع كلا الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا .

كان ليفربول حقق تعادلا أمام مانشستر يونايتد، بهدف لكل فربق مساء أمس بالمباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد، بالجلة التاسعة للبريميرليج.

البدري يطمئن على إصابة صلاح عقب غيابه أمام يونايتد

حرص حسام البدري المدير الفنى لمنتخب مصر على الاطمئنان على محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، بعد عدم مشاركته اليوم مع فريقه ليفربول أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، بسبب الإصابة، في لقاء انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في مباراة أقيمت على ملعب أولد ترافورد.

واطمأن حسام البدري علي محمد صلاح بعد عدم مشاركته اليوم، وأكد صلاح لمدرب منتخب مصر أنه سيعود لتدريبات ليفربول غداً ومن الممكن أن يكون جاهزا خلال مباراة فريقه القادمة ببطولة دوري أبطال أوروبا أمام جينك البلجيكي والمقرر إقامتها يوم الأربعاء القادم.

وكان حسام البدري أول من استشعر حاجة محمد صلاح للحصول على راحة سلبية وهو ما دفعه لإعفائه من معسكر المنتخب السابق.

وفاز منتخب مصر، ودياً علي منتخب بوتسوانا بهدف دون رد أحرزه حمدي فتحي لاعب وسط النادي الأهلي في مباراة إستعداداً لمواجهة منتخب كينيا وجزر القمر يومي 14 و18 نوفمبر المقبل ضمن مباريات تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

"أخبار صلاح اليوم"

مورينيو يتغنى بصلاح ويؤكد تأثيره في إمكانيات ليفربول

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على إفتقاد نادي ليفربول، أمس لتواجد الدولي المصري محمد صلاح.

وتفاجئ الجميع أمس الأحد بغياب المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول عن تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة نادي مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مورينيو في تصريحات صحفية عن صلاح: "وجود محمد صلاح بأرض الملعب يعطي تأثير مخيف لأي دفاع ، حتي وإن لم يحرز الأهداف فأنه يفتح المساحات ويسحب المدافعين معه، أعتقد أن ليفربول يفتقده الآن".

البدري يعلق على صورة صلاح مع عارضة الأزياء

علق حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، على صورة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، مع "أليساندروا" عارضة الأزياء البرازيلية الشهيرة لصالح مجلة GQ، خلال الأيام الماضية.

وأوضح حسام البدرى فى تصريحات له، أن تصوير محمد صلاح لأحد الإعلانات رفقة عارضة أزياء برازيلية يعد أمرا شخصيا وعملا خاصا لا دخل لجهاز المنتخب الوطنى به.

Advertisements