Advertisements
Advertisements
Advertisements

لمستقبل أفضل.. مريام فارس تصطحب ابنها للمظاهرات

Advertisements
ميريام فارس
ميريام فارس
Advertisements

اصطحبت الفنانة الشابة مريام فارس، زوجها وابنها الصغير إلى الشارع للمشاركة في التظاهرات التي اندلعت في بلدها لبنان منذ الخميس الماضي.


ونشرت "مريام" عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات تويتر، صورة لها تحمل فيها العلم اللبناني، بينما يظهر زوجها حاملا ابنها على كتفيه، وعلقت باللغة الإنجليزية: "لمستقبل أفصل".


وأعربت "مريام" في تغريدة أخرى، عن سعادتها بنزول اللبنانين ووحدتهم، وكتبت "أول اليوم فرحانة من قلب قلبي، هيدي مرة بحس قديش ال لبناني ين متحدين بلا طائفية، بلا أحزاب بتمنی إنو ال لبناني ين يضلوا قلب واحد، ومافي شي رح يصعب علينا طول ما نحنا إيد وحدة لبنان ينتفض لبنان يثور لبنان ينتفض لبنان".


ولم تكتفِ "مريام" بالنزول، بل حرصت على تحميس المتظاهرين بعدد من التغريدات، جاء فيها: :إذا الشعب يوما أراد الحياة فلا بد أن القدر . ولا بد لليل أن ينجلي ولا بد للقيد أن ينكسر لبنان لبنان ينتفض".


وكتبت في تغريدة أخرى: "یارب أنت القوي عالظالم وشعبي هو المظلوم لبنان".


وسبق ل"مريام" التعليق على حادثة الحرائق التي اشتغلت في لبنان الأسبوع الماضي، وكتبت حينها: "الحرائق في لبنان مؤلم وموجع، يا رب احمي الناس، احمي شباب الدفاع المدني، احمي بلدي لبنان".


وكانت الأوضاع في لبنان، قد شهدت تصاعد كبير منذ الخميس الماضي، بعدما خرج الآلاف من المواطنين في مظاهرات عدة بالعاصمة اللبنانية بيروت وغيرها من المدن، احتجاجا على فرض الحكومة ضريبة على مستخدمي تطبيق "واتس اب" وعدد من الإجراءات التقشفية الأخرى.

Advertisements