Advertisements
Advertisements
Advertisements

نقابة المهن الموسيقية تتقدم ببلاغ رسميا ضد حمو بيكا بقسم عابدين

Advertisements
حمو بيكا
حمو بيكا
Advertisements
حمو بيكا، قامت نقابة المهن الموسيقية ببلاغًا رسميًا ضد المطرب الشعبي حمو بيكا في قسم عابدين، عقب تهجمه على نقابة الموسيقيين.

وأكد سعد متولي، المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية، أن النقابة حررت محضرًا بتاريخ 20 أكتوبر، تتهم فيه حمو بيكا بالتهديد والبلطجة، وذلك عقب قيام حمو بيكا بالذهاب إلى مقر نقابة الموسيقيين ونشر فيديو لايف من داخل نقابة الموسيقيين.

ونشر حمو بيكا فيديو لايف من داخل نقابة المهن الموسيقية، مهاجمًا نقابة الموسيقيين ونقيب الموسيقيين هاني شاكر، وهدد بتدمير النقابة وتهشمها. 

واعتبرت نقابة الموسيقيين أن فيديو حمو بيكا هو إساءة للنقابة، وأصدرت بيانًا صحيفًا جاء فيه: "أن المدعو حمو بيكا نشر فيديو مسيئا جاء فيه أنه لا يعترف بالغناء المصري الأصيل ونجوم الغناء المصريين".

وأوضحت النقابة أن السبب في تصرف حمو بيكا بهذا الشكل هو رفض النقابة التصريح له بالغناء في حفل بمدينة دمياط وإبلاغ الجهات الأمنية بإيقاف الحفل، وأفادت نقابة المهن الموسيقية أن المدعو حمو بيكا سبق ودخل لجنة اختبار عضويات برئاسة الموسيقار حلمي بكر ورأت اللجنة عدم صلاحيته للغناء. 

وكانت النقابة قدر أصدرت قرارًا بمنع مطربي المهرجانات من الغناء وعلى رأسهم حمو بيكا، وجاء هذا القرار في إطار دور النقابة في الارتقاء بالذوق العام ومنع الإسفاف والتردي والألفاظ التي تخدش الحياء العام، وقد اتخذت النقابة الإجراءات القانونية ضد حمو بيكا بالتهديد بالبلطجة والادعاء كذبا على أعضاء مجلس النقابة.

فيديو حمو بيكا المسيء بنقابة المهن الموسيقية:-

Advertisements