Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدرب الهلال: لم نحسم التأهل حتي الآن.. والسد فريق شرس

Advertisements
الهلال والسد
الهلال والسد
Advertisements

قال لوشيسكو المدير الفني لنادي الهلال السعودي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة نادي السد ضمن منافسات دور إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا انه يراهن على الجمهور للضغط علي الخصم.

وأضاف لوشيسكو:"نعرف أن السد سيقاتل حتى النهاية طالما بقي لديه شيء من الأمل، نعرف كل المخاطر وجاهزين للظهور باداءنا المعتاد سنلعب غداً لقاء مهم ، لايوجد أي أمر محسوم فالسد فريق قوي ويملك لاعبين رائعين ، يجب أن نعمل لكي نحسم التأهل إلى النهائي".

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بين الفريقين بفوز نادي الهلال السعودي أمام نظيره نادي السد القطري ينتجة 4 / 1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي ستاد جاسم بن حمد الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة الهلال والسد القطري في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2019، في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت القاهرة، والسابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة والربع بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك مساء يوم الثلاثاء الموافق 22 أكتوبر الجاري.

وبحسب ما أعلنت عنه لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي، فإن مباراة الهلال والسد القطري ستقام على أرضية ملعب جامعة الملك سعود الرياضية في مدينة الرياض وسط حضور جماهيري غفير.
Advertisements