Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدب السد يوجه رسالة نارية إلى الهلال قبل موقعة الغد

Advertisements
الهلال والسد
الهلال والسد
Advertisements

قال تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي السد القطري في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام نظيره الهلال في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا أن فريقه هنا في السعودية للمنافسة علي بطاقة العبور للنهائي.

وأضاف تشافي:" نتيجة الذهاب لم تكن جيدة، فرصتنا صعبة ولكننا سننافس حتى الرمق الأخير، لن نسلم المباراة بعد الخسارة الكبيرة في الدوحة، غياب عبدالكريم حسن و بغداد بونجاح ليس سهلا لكن لدينا حلول أخرى".

وأردف تشافي:"‏لسنا أغبياء لذلك سننافس إلى آخر المباراة، سنهاجم منذ بداية اللقاء حتى النهاية من أجل الفوز".

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بين الفريقين بفوز نادي الهلال السعودي أمام نظيره نادي السد القطري ينتجة 4 / 1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد جاسم بن حمد الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين مساء غدًا الثلاثاء المقبل في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت القاهرة السابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة على ستاد مدينة جامعة الملك سعود الرياضية الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والسد في دوري أبطال آسيا 

قالت شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، أنها ستنقل مباراة الهلال والسد بشكل حصري عبر قنواتها مساء يوم الثلاثاء، ومن المتوقع بأن تذاع قناة الهلال والسد عبر قناة BEIN SPORTS HD1، وهذا في الوقت الذي سيتولى فيه المعلق السوداني سوار الذهب مهمة التعليق على تلك المباراة.
Advertisements