Advertisements
Advertisements
Advertisements

نجم برشلونة يكشف عن الفريق الأقرب لحصد دوري أبطال أوروبا

Advertisements
برشلونة
برشلونة
Advertisements
كشف التشيلي فيدال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، عن شرط الفوز بدوري أبطال أوروبا، وعن المدرب الأفضل طوال مسيرته.

فيدال يكشف أسباب خسارة برشلونة أمام ليفربول وشرط التتويج بدوري الأبطال

وأجرى فيدال مقابلة صباح اليوم نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو الكتالونية" قائلا "أعتقد أن الفريق الأقوى من الناحية البدنية، هو من سيفوز بدوري أبطال أوروبا، القوة البدنية تتفوق على عامل الموهبة نسبيا في تلك البطولات".

اقرأ أيضا.. برشلونة يحصد قيمة جريزمان ودي يونج العالية

وتابع فيدال، "بالنسبة لي فأنا أتواجد في أفضل فريق بالعالم، ويمكننا الفوز بلقب دوري الأبطال، أحلم أيضا برفع تلك الكأس".

وأضاف حول هزيمة ليفربول النسخة الماضية "هزيمة أنفيلد، أعتقد أن السبب في ذلك كان عدم التركيز، لم أفهم ما حدث وما زلت غاضبًا حتى الأن".

وأكمل لاعب برشلونة، "لا أستطيع شرح ما حدث، ولكنه كان ضعبا للغاية على الجميع، كان من المستحيل الفوز في أنفيلد، في ظل غياب كل هذه العوامل".

واختتم حول المدرب الأفضل في مسيرته، " أعتقد أن كونتي وجوارديولا هما الأفضل، فكونتي كان مهمًا لتطوري، علمني الكثير، وجوارديولا أعطاني الكثير بسبب طريقته في مشاهدة كرة القدم وتعليماته وقراءته للعبة، والتي يجب أن تكون دائمًا بسيطة وسريعة، أما عن بيلسا فهو لم يعطني شيئًا، إنه مدرب جيد ويعرف الكثير من الأشياء في كرة القدم، لكنه ليس من أولئك الذين أثروا في مسيرتي".

وكان برشلونة صعد لصدارة ترتيب الدوري الإسباني، عقب الفوز على إيبار بثلاثية دون رد، برصيد 20 نقطة وبغارق نقطة وحيدة عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

ويلتقي برشلونة سلافيا براجا التشيكي، الأربعاء المقبل على ملعب إدين أرينا، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور مجموعات دوري الأبطال.
Advertisements