Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل حادث وفاة الفنان السعودي طلال الحربي وهذه أهم أعماله الفنية

Advertisements
طلال الحربي
طلال الحربي
Advertisements
تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، خبر وفاة الإعلامي السعودي طلال الحربي، الذي رحل عن عالمنا أمس الأحد، عن عمر ناهز الـ63 عامًا، بعد تعرضه لحادث سير.

نشر فادي طلال الحربي نجل الفنان الراحل خبر الوفاة، من خلال حسابه الشخصي، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عبر عدد كبير من النشطاء عن حزنهم الشديد لوفاة طلال الحربي، ودعوا الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

سبب وفاة الراحل طلال الحربي

تحدث نجل الفنان طلال الحربي عن تفاصيل وفاة والده في تصريحات صحفية، حيث قال أن والده أنتهى من تصوير مشاهده بالجزء الثاني من مسلسل "بنات الملاكمة"، في أبو ظبي، الأسبوع الماضي، وعاد يوم الجمعة.

ذكر ابن الراحل أنهم خرجا يوم السبت الماضي من منزلهم، وتعرضا معًا لحادث مروري، وأوضح أن سيارة مسرعة قد صدمت والده؛ ففارق الحياة في الحال، وتابع أنه أعلن خبر الوفاة عبر موقع "تويتر".

وأكد فادي طلال، أن والده لم يكن يعاني من أية أمراض، وكانت صحته جيدة، حتى أنه كان بالأمس مع فريق عمل "بنات الملاكمة"، ولكن حدث أمر الله.

نجوم الفن والإعلام ينعون طلال الحربي

حرص عدد من الإعلاميين والفنانين على نعي الفنان الراحل طلال الحربي؛ وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب المخرج والممثل عبد الرحيم محمد، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلًا: "الله يرحمه ويغفر له، كان معنا من 4 أيام في أبي ظبي".

وتابع عبد الرحيم محمد قائلًا: "كان باقي له مشاهد وعلى أساس يرجع بعد أسبوع ويكمل، رحمك الله يا أبا حمد، كنت الرجل المبتسم دائمًا، خبر وفاتك أثّر على كل فريق العمل، لن ننسى رسايلك الصوتية بالواتس وضحكاتك، إنا لله وإنا إليه راجعون".

نشر الإعلامي فايز المالكي، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل إلى رحمة الله الأخ والزميل الفنان طلال الحربي في جدة، إثر حادث سير، لا حول ولا قوة الا بالله".

الكاتب بسام فتيني ينعي الراحل طلال الحربي

علق الكاتب السعودي بسام فتيني، على خبر وفاة الفنان طلال الحربي، ونشر من خلال حسابه الشخصي، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلًا: "رحم الله الفنان والإعلامي طلال الحربي، الذي توفي يوم أمس إثر حادث سير، أحر التعازي لابنه ولأسرته الكريمة".


نبذة عن الفنان الراحل

طلال الحربي ممثل وإعلامي سعودي، حاصل على بكالوريوس إدارة الأعمال من جامعة الملك عبد العزيز، بجدة عام 1985، بدأ العمل كمذيع، عام 1991 في الإذاعة السعودية، وشارك بعد ذلك في عدد من الأعمال الفنية.

أعمال طلال الحربي الفنية

كانت بداية طلال الحربي مع الفن من خلال مشاركته في فيلم "يا عزيزي كلنا لصوص"، عام 1989، جسد خلاله دور صحفي، شارك بعد ذلك في مسلسل "بابا فرحان" عام 1992، جسد خلال شخصية مدير مدرسة وكان أحد أبرز الأعمال التي شارك فيها.

وتوالت بعد ذلك أعمال طلال الحربي الفنية، فشارك بعد ذلك في أكثر من عشرين عملًا فنيًا بين السينما والدراما التليفزيونية، أبرزها مسلسل "دمي ودموعي وابتسامتي" عام 1997، و"الماضي يعود الآن" عام 1997، جسد خلاله دور صاحب البوتيك في الحارة، وكان أحد أبرز الأدوار التي قدمها.

وشارك بعد ذلك في عدد من الأعمال التي لاقت قبولًا كبيرًا لدى الجمهور الخليجي، منها مسلسل "ماوراء النهر"، و"لن أخضع لرجل"، و"أحلام العصافير"، وشارك في الجزء الثاني من مسلسل "العاصوف"، والمسلسل الشهير "حارة الشيخ"، و"أنتِ طالق"، وكانت أخر الأعمال التي شارك فيها مسلسل "السلطانة".
Advertisements