Advertisements
Advertisements
Advertisements

المؤلف عمرو سمير عاطف يكشف تفاصيل مسلسل "النهاية"

Advertisements
يوسف الشريف
يوسف الشريف
Advertisements
كشف المؤلف عمرو سمير عاطف، من خلال برنامج the insider بالعربي المُذاع عبر فضائية دبي، تفاصيل مسلسل "النهاية" والذي من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني القادم لعام 2020.

وقال عمرو: " منذ سنتين أو ثلاثة سنوات ونحن كنا على إتفاق بعمل مسلسل النهاية، فبعد النجاح الذي حققه مسلسل كفر دلهاب تحمسنا للغاية وقمنا بعمل فيلم بني آدم، ولكن السبب الذي أدى إلى عدم إلحاق المسلسل بالسباق الرمضاني الماضي هو عدم وجود الوقت الكافي، وذلك لأن العمل يتطلب العديد من التحضيرات، بالإضافة إلى أنه يتطلب وقتًا وجهدًا كبيرًا، فهو ينتمي لنوعية الأعمال الخيال العلمي". 


كما نفى المؤلف عمرو سمير عاطف، الأخبار التي تداولت بشأن أن مسلسل "النهاية" مأخوذ من المسلسل الألماني " Dark"، مؤكدًا أن هذه الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة، بالإضافة إلى أنه لم يشاهد المسلسل الألماني من الأصل، مُضيفًا أن باقي أبطال العمل سوف يتم الإعلان عنهم خلال الأيام المقبلة. 


يُشار إلى أن مسلسل "النهاية" هو التعاون السادس بين المؤلف عمرو سمير عاطف والفنان يوسف الشريف، حيث كانت آخر أعمالهم السينمائية هو فيلم "بني آدم" والذي عُرض ضمن سباق عيد الأضحى لعام 2018، وأستطاع أن يحصد إيرادات وصلت إلى 8 مليون و 700 ألف. 


حيث كانت أحداثه تدور في إطار بوليسي تشويقي مثير حول رجل الأعمال "آدم" الذي يتهم بأعمال إجرامية، في الوقت الذي تلجأ إليه الشرطة في مهمة خطيرة، فهل الأحداث ستتطور وتجعله متورط، أم هناك جانب غامض غير معروف عنه.


يُذكر أن فيلم "بني آدم" من بطولة: يوسف الشريف، دينا الشربيني، هنا الزاهد، محمود الجندي، أحمد رزق، محمود البزاوي، بيومي فؤاد، صفاء الطوخي، أحمد صيام، من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.

بينما كانت آخر أعمال المؤلف عمرو سمير عاطف التليفزيونية، هو مسلسل "كفر دلهاب" والذي عُرض ضمن السباق الرمضاني لعام 2017، وأستطاع أن يحقق نسب مُشاهدة عالية وصلت إلى 10 مليون مُشاهدة، بالإضافة إلى إشادة عدد كبير من الجمهور به، حيث كانت أحداثه تدور حول طبيب يسافر إلى كفر ملعون، حيث تجهض النساء ولا يولد أي مولود جديد، مع ظهور العديد من حالات لبس الجن للفتيات والرجال وجميعهم يأكدون أن هناك إمرأة تتحدث إليهم ، كما أكدت إحدى الفتيات التي تشاهد المراة أنها تريد الانتقام من الكفر بالكامل.

مسلسل "كفر دلهاب" من بطولة: يوسف الشريف، سهر الصايغ، روجينا، محمد رياض، صفاء الطوخي، أحمد سعيد عبد الغني، ولاء الشريف، أماني كمال، ثراء جبيل، محمود حجازي، من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.
Advertisements