Advertisements
Advertisements
Advertisements

نادين نسيب نجيم تُلخص مطالب الشعب اللبناني (فيديو)

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
نشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، فيديو جديد من مظاهرات لبنان، مُعلقة أن هذا الفيديو يُلخص مطالب الشعب اللبناني.


وقالت نادين: " لبنان ينتفض.. كتار سألوا شو مطالب الشعب اللبناني وليش فيه ثورة، هيدا الفيديو بيلخص بيلخص القضية ومعاناة الشعب اللبناني، شوفوا للآخر".

ويُشار إلى أن الفنانة نادين نسيب نجيم، سُألت من خلال مهرجان الفضائيات العربية، عن حقيقة خلافها مع الفنانة سيرين عبد النور ولكن كان جوابها بأنها لا ترغب في الرد على هذا السؤال وتركت الإجابة لسيرين عبد النور.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نادين نسيب نجيم التليفزيونية، هو مسلسل "خمسة ونص" الذي عُرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، وأشاد به عدد كبير من الجمهور
والنقاد، حيث كانت أحداثه تدور حول قصة حب غير مألوفة بين الطبيبة (بيان) ورجل الحزب (غمار)، تحاول فيها المرأة ترويض حبيب يشتهي مجد المال، ويعاني من الحقد وصراعات على السلطة، وقدرتها على لعب دور نافذ في حياته.


مسلسل "خمسة ونص" من بطولة: قصي خولي، نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، رفيق علي أحمد، نوال كمال، رواد عليو، نعمه بدوي، من تأليف إيمان سعيد، وإخراج فيليب أسمر.

بينما كانت آخر أعمالها السينمائية هو فيلم "كاش فلو" والذي عُرض عام 2012، وكانت أحداثه تدور حول شاب يدعى مازن موظف يعمل في شركة، يعشق حياة الترف ويهوى المظاهر البراقة، يرزح تحت دين كبير يوقعه في مشاكل كبيرة مع الدائنين، وفي الوقت نفسه، يقع في حب زميلته الثرية إليسا، ولكن والدتها تجبرها على الارتباط برجل الأعمال، الذي يتناسب مع مستواهم الإجتماعي، ومن هنا تتصاعد الأحداث.

يُذكر أن فيلم "كاش فلو" من بطولة: كارلوس عازار، نادين نسيب نجيم، طوني أبو جودة، هشام حداد، شادي مارون، من تأليف وإخراج سامي كوجان.

وفي سياق آخر، تستعد الفنانة نادين نسيب نجيم أن تخوض السباق الرمضاني القادم لعام 2020، بمسلسل جديد مع الفنان قصي خولي، وذلك بعد أن نجحوا الثنائي في مسلسل "خمسة ونص" والذي عُرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، وأستطاع أن يحقق نسب مُشاهدات عالية، ومن المقرر أن تجسد نادين نسيب خلال الأحداث، شخصية جديدة عليها ولم يسبق لها بتقديمها من قبل.
Advertisements