Advertisements
Advertisements
Advertisements

إليسا تشارك بالثورة ربما ليس على الأرض .. بل عبر الكلمات الجريئة والحرة

Advertisements
إليسا
إليسا
Advertisements
غردت الفنانة البنانية إليسا، في تويتة لها  عبر حسابها الشخصي على موقع التدوين المصغر " تويتر".
 
وقالة إليسا: "يا عيب الشوم عالوزارة يا اللي عم يهربوا الناس بسيارات الإسعاف، إذا ما فيكن تواجهوا شعبكن، فلو فلو فلو، اليوم الشارع بدو يكون أقوى وأكبر لأنه يا عندن مشكلة سمع يا مشكلة أخلاق ، ويمكن التنتين سوا ... عهد الجوع ، لبنان ينتفض. 

وانهالت التعليقات على هذه التوتيه وكانت أبرز التعليقات، رد أحد المتابعين اللبنانين عليها قائلاً : الشعب عنده إصرار ، ومكملين بالثورة للأخر ومش خايفين من حدا ، الشعوب على الأرض و رح تبقا على الأرض حتى إسقاط النظام الفاشل ، عاش شعب لبنان العظيم.


وعلى صعيد أخر : تستعد إليسا لإحياء حفل غنائيآ بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بمسرح الأوبرا بالجامعة يوم 13 ديسمبر، ويضم الحفل تقديم مختلف ألوان الغناء لكبار المطربين في مصر والعالم العربي .


وتفتتح إليسا حفلها بعد المرور بفترة صعبة قد داهمها بها التوتر وواجهت عدة أزمات صحية ، وخضوعها لأكثر من عملية جراحية مما أدى إلى إصابتها بالتورم جرار مضاعفات علاجهامن مرض السرطان.


تم تجهيز مسرح الأوبرا بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا على مستوى عالي من أدوات الإضاءة وأجهزة الصوت وإدارة المسرح بأحدث التقنيات المستخدمة.

وبدأت اليسا رحلتها الفنية بالإشتراك في المناسبات الإجتماعية وكانت بعمر العاشرة ، وكان لها دور في احتفالات الأطفال في مدرسة "المون لاسال" التي كانت تستضيفها ساندي عشكجي.


في 7 أغسطس 2018 صدر كليب أغنية "إلى كل اللي بيحبوني" من خلاله أعلنت عن أصابتها وشفائها من مرض سرطان الثدي.
Advertisements