Advertisements
Advertisements
Advertisements

انذار آخير من حساب المواطن لمستحقي الدعم

Advertisements
حساب المواطن
حساب المواطن
Advertisements
انذار آخير من حساب المواطن لمستحقي الدعم

أنذر حساب الموطن، البرنامج السعودي مستحقي الدعم، الذين لم يفصحون عن بياناتهم كاملة عند التواصل مع البرنامج، ونصحهم بضرورة الإفصاح عن بياناتهم لعدم التأثير على قيمة الدعم.

وقال حساب المواطن إن البيانات التي تمت مراجعتها كشفت أن بعض المستحقين لم يفصحوا بدقة عن البيانات في الدخل، وبالتالي مبلغ دعم حساب المواطن سيتأثر.

وتواصل برنامج حساب المواطن مع مستحقي الدعم، ونصحهم بضرورة تحديث بياناتهم.

وكشف حساب المواطن أن تقديم شكوى على مبلغ الاستحقاق يكون بعد مرور 5 أيام من إيداع أي دفعة.

وللسهولة لتواصل مع حساب المواطن، أشار البرنامج إلى رابط حساب المواطن الذي من خلاله يُسهل على المواطنين الاستفسار عما يبحثون عنه، وإليكم رابط حساب المواطن، هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــا

وكشف برنامج حساب المواطن عن رابط حاسبة الدعم التقديرية للمستفيدين من دعم البرنامج، من أجل معرفة قيمة الاستحقاق ويمكن للمستفيد الدخول عبر هذا الرابط http://portal.ca.gov.sa .

ووفقا لحساب المواطن، أعلن أنه يتم صرف الدعم حسب معايير الاستحقاق والتي تؤخذ بعين الاعتبار دخل الأسرة وعدد أفرادها وأعمارهم، ولمعرفة قيمة الاستحقاق في حساب المواطن بإمكان المستفيد استخدام حاسبة الدعم التقديرية. 

وبرنامج حساب المواطن هو سعودي خالص، حرصت السعودية على تقديمه للمواطن وخاصة بعد الزيادات التي فرضتها المملكة العربية السعودية في الأونة الآخيرة، ولكي لا تكون عبئ على المواطن، فقد عملت جاهدة على إنشاء هذا الحساب.
Advertisements