Advertisements
Advertisements
Advertisements

بوصلات رقص وإطلالاتين.. ملك قورة تخطف الأنظار في حفل زفاف شقيقتها (صور)

Advertisements
ملك قورة في حفل زفاف شقيقتها
ملك قورة في حفل زفاف شقيقتها
Advertisements
أقيم يوم الجمعة الماضيـ حفل زفاف نجلة الفنانة عبير منير"مريم محمد قورة" وشقيقة الفنانة ملك قورة ، وذلك داخل فندق الريتز كارلتون.

وأحيا الحفل الفنان عمرو دياب ، وحرص على حضور حفل الزفاف من الوسط الفنى كلا من ليلي علوي، سمير الاسكندراني، مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، فاء عامر ،نرمين الفقي ،عبير صبري، منة فضالي، ليلى علوى، هبة مجدى، وزوجها محمد محسن، بسام رجب ،علي ربيع ،عمرو عبد الجليل، عفاف شعيب، لقاء سويدان،دينا فؤاد، دينا الشربينى، أمل رزق، ألفت عمر، شريف باهر، بالإضافة إلى الإعلامي عمرو الليثي والإعلامي أسامة منير، كابتن عصام الحضري.


وتألقت الفنانة ملك قورة فى الحفل بفستان سواريه كاب باللون الأزرق الفاتح، منفوش بشكل لافت للنظر،  ويحتوى على طبقات من الشيفون المتعددة، وتركت شعرها منسدلا، ووضعت ميك أب يتناسب مع إطلالتها الرائعة.

تفاعل بعض رواد مواقع التواصل مع إطلالة ملك قورة في حفل شقيقتها، وأشاروا إلى أن تلك الفستان جعلها تتحرك بصعوبة في الحفل.

بوصلات رقص وإطلالاتين.. ملك قورة تخطف الأنظار  في حفل زفاف شقيقتها (صور)

والإطلالة الثانية اعتمدت فيها ملك قورة، علىة فستان باللون الأحمر ضيق عن الفستان الأول، وهما من تصميم مصممة الأزياء سماح زهران، أما فستان زفاف شقيقتها فهو من تصميم مصمم الأزياء الشهير هانى البحيرى.


يُشار إلى أن ملك قورة شاركت في حكاية "مين طفى النور" تدور أحداثها حول فتاة تدعى "نور" من أسرة ثرية، وشاب بسيط يدعى "ربيع" يعمل كومبارس يحاول تحقيق حلمه في أن يكون ممثلًا مشهورًا، فتساعده نور في أن يصبح ممثلًا مشهورًا ثم يتزوجوا ولكن تبدأ المشاكل بينهم، وتستمر الأحداث في التصاعد.


جدير بالذكر أن أحداث مسلسل "نصيبي وقسمتك3" تدور حول 9 قصص عن قضايا المرأة خلال الـ 45 حلقة، حيث يتمحور هذا الجزء عن علاقة المرأة ومشاكلها في التعامل مع الرجال وذلك بخلاف الجزء الأول الذي تمحور على المشاكل التى تواجه الرجال في التعامل مع المرأة، وتم عرض 4 قصص بعنوان "أتفضلوا في الصالون" و "براد الشاي" و "أكدب عليا شوية" و "مين طفى النور".


يُذكر أن حكاية "مين طفى النور" من بطولة: ملك قورة، كريم قاسم، حسني شتا، سامح الصريطي، منة سماحة، مروة الأزلي، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.


Advertisements