Advertisements
Advertisements
Advertisements

المغرب ضد الجزائر.. الأهداف والنتيجة النهائية للمباراة (فيديو)

Advertisements
المغرب ضد الجزائر
المغرب ضد الجزائر
Advertisements
المغرب ضد الجزائر، سحق منتخب المغرب نظيره منتخب الجزائر بثلاثية نظيفة في ليلة لن تُنسى، أمس السبت في نهائيات كأس الشان 2020، في الملعب البلدي بمدينة بركان المغربية، ومن هنا ننشر لكم ملخص المباراة والأهداف والنتيجة النهائية:

المغرب ضد الجزائر.. ملخص الشوط الأول (3 أهداف لصالح منتخب المغرب)

سجل المنتخب المغربي الـ3 أهداف في شباك املنتخب الجزائري وحسم المباراة، حيث سجل  بدر بانون في الدقيقة الـ27 من ضربة جزاء، وسجل حميد أحداد الهدف الثاني في الدقيقة 31، أما محمد نهيري فسجل هدف المغرب الثالث في الدقيقة 41 من عمر المباراة.

انتهى الشوط الأول من مباراة المغرب ضد الجزائر التي أُقيمت على الملعب البلدي بمدينة بركان المغربية، 3 أهداف للمغرب مقابل لا شيء للجزائر. 

الفرصة الوحيدة لمنتخب الجزائر ضد المغرب

اكتفى المنتخب منذ بايدة المباراة بتحصين المرمى واللعب على الهجمات المرتدة فقط، وكانت الفرصة الوحيدة للمنتخب الجزائري ضد المغربي في الشوط الاول عبارة عن رأسية لأمين عبيد، ولكن المحاولة باءت بالفشل وتصدى لها حارس المرمى.

المغرب ضد الجزائر.. ملخص الشوط الثاني

واصل المنتخب المغربي ضغطه على منتخب الجزائر، ومع مرور الوقت بدأ منتخب المغرب يقلل الاندفاع كثيرًا، وساير المواجهة بهدوء.

النتيجة النهائية لمباراة المغرب ضد الجزائر

انتهت مباراة المغرب ضد الجزائر بثلاثية نظيفة لصالح المغرب، ومحاولات الجزائر جميعها باءت بالفشل والهدف الاول لصالح المنتخب الجزائري جاء عن طريق ركلة جزاء.

المغرب ضد الجزائر.. الأهداف والنتيجة النهائية للمباراة (فيديو) 

Advertisements