Advertisements
Advertisements
Advertisements

إليك أبرز أخبار التوك شو اليوم السبت 19-10-2019

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
كتب: هدى عبد الرازق - كساب أحمد - داليا الحسين- نعيم يوسف

تناولت برامج "التوك شو" مساء السبت، العديد من الموضوعات تضمنت تصريحات ومداخلات هاتفية، وإليكم أبرزها.

انتقد الإعلامي عمرو أديب، السخرية المنتشرة على السوشيال ميديا بسبب المظاهرات في لبنان، قائلا: "للأسف الناس على السوشيال الميديا عندها لطافة زيادة عن اللزوم.. ومش عارفين أن لبنان شقيان، ولبنان تعبان".

والد طالبة كفر الشيخ يكشف تفاصيل جديدة عن حبس نجلته بالمدرسة

كشف عصام علي، والد هيام طالبة كفر الشيخ، تفاصيل حبس ابنته في مدرستها لمدة ساعة ونصف، موضحًا أن ابنته تذكرت أثناء خروجها من المدرسة، أنها نسيت كتاب التربية الدينية، فذهبت لأخذه، وعند خروجها من الفصل وجدت أنه تم إغلاق باب المدرسة.

الاكتشاف الأهم.. "الأثار" تزف بشرى سارة للمصريين (فيديو)
أعلن الدكتور مصطفى الوزيري، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، عن اكتشاف أثري جديد بالقرب من منطقة الأهرامات، واصفًا الاكتشاف الأثري بأنه الأهم.

وزير السياحة اللبناني يكشف عن انفراجة جديدة بشأن الأزمة في بلاده

قال أواديس كيدانيان، وزير السياحة اللبناني، إن مجلس الوزراء سيعقد جلسات غدا وبعد غد لوضع موازنة جديدة للدولة، مشيرًا إلى أنها ستكون دون ضرائب تطال الطبقات الشعبية.

وزيري: "10 قنوات دولية نقلت فتح توابيت الأقصر وقلبنا العالم" (فيديو)

وتابع "وزيري"، أن هناك أكثر من 10 قنوات عالمية تناولت خبر اكتشاف الخبيئة بشكل عاجل، مشيرًا إلى أن التوابيت المكتشفة في هذه الخبيئة أغلب الظن هي لبعض الكهنة، وبهم بعض النساء والأطفال.

بيان من الأرصاد بشأن طقس الأحد ودرجات الحرارة المتوقعة

نشرت الهيئة العامة للأرصاد، بيانًا عن حالة طقس الأحد الموافق 20 أكتوبر 2019، وتضمن البيان أن الطقس سيكون مائلًا للحرارة على الوجه البحري والقاهرة والساحل الشمالي، وحار على شمال الصعيد، شديد الحرارة في الجنوب نهارًا، لطيف ليلًا.

Advertisements