Advertisements
Advertisements
Advertisements

رضوى الشربيني تنفعل على الهواء بسبب حادثة "شهيد الشهامة" (فيديو)

Advertisements
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني
Advertisements
علقت الإعلامية رضوى الشربيني، على حادث مقتل الشاب محمود البنا، بسبب دفاعه عن فتاة تعرضت لمعاكسة من قبل شاب آخر يدعى محمد راجح في مدينة تلا بمحافظة المنوفية قائلة: "الله يرحمك يا محمود ويحسن إليك.. والدته كانت دايما تقول عليه دكتور وأنا كمان هقول دكتور محمود"، مشيرة إلى أن هذا الشاب رفض معاكسة فتاة في الشارع وأصبحح شهيد "الشهامة".

وقالت "الشربيني"، خلال تقديمها برنامج "هي وبس"، المذاع على فضائية "cbc"، مساء السبت إن الشاب محمود 17 عاما عبر عن رفضه للمعاكسة خلال حسابه الشخصي على الفيس بوك، الأمر الذي جعل "القاتل" يتوجه إليه بصحبة أصدقائه وقاموا بالتعدي عليه في الشارع، وضربوه بطعنات نافذة توفى على أثرها.

وأضافت: "لا أشكك في عدالة القضاء أو السماء: (من قتل يقتل ولو بعد حين)، متابعة: "هذا الشاب مات عشان بيدافع عن عرض بنت والمرأة ككل.. ليه ده حصل؟.. ليه الاغتصاب والتحرش والمعاكسة والبجاحة بتزيد كل يوم؟ ".

وأشارت إلى أن الشباب أصبحوا يجلسون على المقاهي مع أصدقائهم ويبتعدون عن الدين والصلاة، والأهالي غير مهتمين بهم، متابعة "في ناس بتقول لولادها جدعين لما يكونوا على علاقة ببنت أو مصحبين.. لكن لو البنت قالت كده تكسر.. معدش في عيب".
Advertisements