Advertisements
Advertisements
Advertisements

طفلة تخطف الأنظار في مباراة النصر ضد الرائد (فيديو)

Advertisements
النصر
النصر
Advertisements
خطفت طفلة صغيرة مشجعة لنادي النصر السعودي أنظار الجميع في مباراة الفريق أمام نظيره الرائد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في إطار الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

احتفال الطفلة بهدف النصر أمام الرائد
ورصدت الكاميرات فرحة الطفلة الصغيرة بهدف تقدم فريقها النصر على مضيفه الرائد، حيث بالقفز والتصفيق بطريقة رائعة، لتخطف أنظار الجميع في لقاء اليوم.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر قد نجح في خطف ثلاثة نقاط ثمينة أمام مضيفه الرائد، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ملخص مباراة النصر ضد الرائد
قص عبد الرزاق حمد الله شريط أهداف مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر والرائد لصالح العالمي، ليترجم استحواذ فريقه إلى هدف مبكر في الدقيقة الثامنة عشر من عمر المباراة، بعد ركلة ركنية رائعة، تمكن المهاجم المغربي من إسكانها شباك الرائد بنجاح.

وعزز يحيى الشهري تقدم العالمي بالهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، بعد استقباله لعرضية متقنة من نور الدين أمرابط داخل منطقة الجزاء، قابلها الشهري برأسية سكنت شباك عز الدين دوخة حارس الرائد، لينهي المباراة الصعبة التي عانى منها النصر في الشوط الثاني في ظل تطور أداء أصحاب الأرض.
Advertisements