Advertisements
Advertisements
Advertisements

يلا كورة NOW: مشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون بث مباشرZamalek Today هدف الزمالك الآن رابط ماتش الزمالك SHOOT PLUS اون س

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements

يقدم لكم موقع "الفجر الرياضي" مشاهدة مباراة الزمالك امام المقاولون العرب كورة لايف kora live، عندما يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون ضيفًا ثقيلاً على نظيره الزمالك، في المباراة kora star التي تجمع بينهما مساء اليوم السبت الموافق 19 أكتوبر الجاري، على استاد “السلام”، في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب لمشاهدتها عبر كورة Zamalek live

حرصًا على مشاهدة مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب kora on lineفور انطلاقها نقدم لكم موعد المباراة، حيث تنطلق مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب، في تمام الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة مساءًا بتوقيت الإمارات، والسابعة مساءًا بتوقيت تونس، والسادسة مساءًا بتوقيت جرينتش.

كورة جول Al Moqaouloun KORAGOAL، القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد المقاولون العرب kora star

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب حصريًا فور انطلاقها في موعدها المحدد، عبر قناة ON SPORT، بتعليق مؤمن حسن، في قمة منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري، في مباراة مرتقبة من كافة عشاق الكرة العربية وخاصة المصرية.

بث مباشر لمباراة الزمالك ضد المقاولون العرب كول كورة COOLKORA

يسعى الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي ميتشو لإستغلال عامل الأرض للظفر بنقاط المباراة، لمواصلة الصراع على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، عن طريق تحقيق الفوز على ذئاب الجبل Zamalek vs Al Moqaouloun ONLINE.

يلا شوت Yalla Shootمباراة الزمالك ضد المقاولون العرب

نقدم لكم بث مباشر لمباراة الزمالك ضد المقاولون العرب، للاستمتاع بالمباراة، لذلك يقدم لكم الفجر الرياضي خدمة البث المباشر عبر عدد كبير من الروابط لمشاهدة المباراة بدون تقطيع وبكل الجودات المتاحة للمشاهد، لذلك في حالة توقف البث يرجى تحديث الصفحة فقط، عبر كورة أونلاين KORAONLINE، و كورة لايف KORALIVE.

يلا شوت حصري YALLA kora live، ويبدو أن المباراة لن تكون سهلة على الزمالك، نظرًا لقوة منافسه المقاولون العرب الذي تفوق على الإنتاج الحربي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الماضية ضمن بطولة الدوري yalla shoot kora

Advertisements