Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع طفلة سقطت من طابق علوى بالمنيا

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
لقيت طفلة ثلاث سنوات مصرعها إثر سقوطها من أعلى سطح منزل أهليتها بقرية القرايشة الغربية بمنشية الدهب القبلية، التابعة لدائرة مركز المنيا، وذلك أثناء لهوها أعلى السطح.

تلقي اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا أخطارا من اللواء مجدي سالم مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ الي مركز شرطة المنيا من عمليات النجدة يفيد بسقوط طفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات من فوق سطح اخد المنازل بقرية منشية الدهب القبلية ووفاتها في الحال وتم إيداع الجثة بالوحدة المحلية لقرية العبيد.

وبإنتقال قوات الأمن برئاسه العقيد أحمد صلاح مفتش مباحث المركز وبقيادة المقدم احمد يسري رئيس مباحث المركز والرائد نذار الواعر والرائد الحسيني جابر معاوني مباحث المركز تبين ان الجثة لطفلة تدعي" بسمله. م. م. م" ثلاث سنوات ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرية، وبسؤال والد الطفلة " محمد. م. م. م" ٢٦ عامًا قرر انه طفلته المتوفاه كانت بصحبة زوجته بمنزل أهليتها لكونها وضعت حديثًا منذ عدة ايام وحال تواجد الام بمفردها بالمنزل صعدت الطفلة لتلهوا أعلى سطح المنزل الغير مسور ف سقطت من أعلى السطح ولم يتهم احد بالتسبب في الحادث.

وبسؤال " رمضان. ع. خ " ٤٣ عامًا قرر انه شاهد الطفلة المتوفية حال لهوها أعلى السطح وسقوطها من عليه أرضا، وبتوقيع الكشف الطبي علي الطفلة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بوجود نزيف من الأذنين والفم نتيجة سقوط من علو مما أدى إلى الوفاة ولا توجد شبه جنائية، وحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق حول الواقعة.

مصرع فلاح في تبادل إطلاق نار
كما لقى فلاح مصرعه في تبادل لإطلاق النيران مع الشرطة في أحد المناطق الصحراوية بدائرة مركز المنيا، وأفادت التحريات بأن المتهم وراء إصابة ضابط شرطة ومخبر أثناء قيامهم بفض اشتباكات بين عائلتين بمركز ابنوب بمحافظة أسيوط.

تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا أخطارا من اللواء مجدي سالم مدير المباحث الجنائية يفيد بمصرع متهم أثناء تبادل إطلاق النيران مع الأمن بالمنطقة الصحراوية التابعة لدائرة مركز المنيا.

وتبين أن المتهم يدعي" خلف. ع. ع" ٣٢ عامًا فلاح ومقيم بمركز ابنوب بمحافظة أسيوط وكشفت التحريات ان المتهم وراء تسبب في إصابة كلًا من النقيب حسين عبد الحكيم، معاون مباحث مركز شرطة أبنوب ومصاب بطلق ناري نافذ - والشرطي محمود مختار بوحدة المباحث ومصاب بجروح بالكتف، وذلك أثناء قيامهم بفض اشتباكات بين عائلتين بالمركز.

تم نقل جثة المتوفي الي مشرحة مستشفي المنيا العام، حرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق حول الواقعة.

38 لفافة هيروين
تمكنت مباحث مركز المنيا من إلقاء القبض على عاطل وبحوزته ٣٨ لفافة من جوهر الهيروين وسلاح وعدد من الطلقات.

كان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من اللواء مجدي سالم مدير المباحث الجنائية بورود معلومة إلى النقيب مصطفى عبد الظاهر بقيام عاطل بالاتجار بالمواد المخدرة ومزاولة نشاطه الإجرامي بدائرة المركز.

وعقب تقنين الإجراءات وبتشكيل فريق من البحث الجنائي برئاسة العقيد أحمد صلاح مفتش مباحث المركز والمقدم أحمد يسري رئيس مباحث المركز وبقيادة النقيب مصطفى عبد الظاهر معاون مباحث المركز تمكن من ضبط "هادى ف" ٢٩ عامًا عاطل، وبحوزته ٣٨ لفافة من مخدر الهيروين وسلاح ناري "فرد رصاص" وعدد من الطلقات ومبلغ مالي ١٢٠٠ جنيهًا، وهاتف محمول. 

وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته المضبوطات بقصد الاتجار والسلاح الناري للدفاع عن تجارته، والمبلغ المالي حصيلة البيع والهاتف للاتصال بعملائه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق مع المتهم.

مصرع وإصابة 4 أشخاص
لقيت طالبة مصرعها وإصابة 3 آخرين إثر تعرضهم لحادث إنقلاب ميكروباص بالقرب بالقرب من مدخل قرية صفط الشرقية، تم نقل الجثة والمصابين الى مستشفى المنيا العام، وتحرر محضر بالواقعة وإخطرت النيابة لتتولى التحقيق. 

تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا إخطارا من اللواء مجدي سالم مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ إلى مركز شرطة المنيا من عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث إنقلاب ميكروباص بالقرب من مدخل قرية صفط الشرقية.

وبانتقال قوات الامن تبين وفاة: أسماء عبد النبى عبد الباقى، 17 عاما، مقيمة بمنشية الدهب القبلية، إصيبت بسحجات وكدمات وغيبوبة كاملة وحال نقلها لمستشفى المنيا العام وافتها المنية، وإصابة كلا من: فتحية خلف محمد، 58 عاما، بدون عمل، مقيمة بقرية أبو يعقوب، مصابة بجرح قطعي فى الوجة وسحجات وكدمات متفرقة بأنحاء الجسد، وعواطف مختار، 19 عاما، طالبة، مصابة بسحجات وكدمات متفرقة بأنحاء الجسد، فيصل على على عبد الكريم، مقيم بذات القرية، 19 عاما، مصاب بسحجات وكدمات متفرقة بأنحاء الجسد.

تم نقل الجثة والمصابين الى مستشفى المنيا العام، وتحرر محضر بالواقعة وإخطرت النيابة لتتولى التحقيق.
Advertisements