Advertisements
Advertisements
Advertisements

مي كساب: أرفض "استنزاف" موهبتي التمثيلية (التفاصيل الكاملة)

Advertisements
مي كساب - منى الشاذلي
مي كساب - منى الشاذلي
Advertisements
مي كساب: ارفض "استنزاف" موهبتي التمثيلية (التفاصيل الكاملة)

مي كساب، قالت الفنانة مي كساب، في حوارها مع منى الشاذلي، إنها لا تريد أن تستنزف موهبتها التمثيلية، وحصرها في نوع معين من الأدوار السينمائية والدراما التلفزيونية، حرصا منها على التجديد في أدوارها ورغباتها في التألق دائما، ولكن مي كساب في الوقت الحالي بعيدة عن الأضواء، نظرا لانشغالها مع أسرتها طوال الوقت، خاصةً بعد حملها في مولودها الثالث.

وجاء هذا خلال حوار مي كساب مع الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة cbc الفضائية، معلنة عن جنس مولودها وتفاصيل حملها وأعمالها الآخيرة.

اسم مولود مي كساب الجديد

وأخبرت الفنانة مي كساب، جماهيرها من خلال البرنامج بنوع المولود الجديد واسمه، قائلة، إنها ترغب في تسميته "نوح"، كما أوضحت مي كساب بأن لديها مشاعر فياضة، ومن أكثر الأشخاص حساسية، وخاصة خلال فترة حملها.

معاناه مي كساب من تعليقات الجمهور القاسية بـ"السوشيال ميديا"

تعاني مي كساب من تعليقات الجمهور القاسية عبر السوشيال ميديا، معبرةً عن استيائها من برامج التواصل الاجتماعي، حيث فكرت مي كساب أكثر من مرة في غلق جميع حساباتها علي مواقع التواصل، والانعزال عن هذا العالم، مشيرةً إلي أن عالم السوشيال ميديا ممتلئ بالتعليقات السلبية الشنيعة.

وأكدت مي كساب، أنها لا تريد من أبنائها الاحتكاك بمواقع التواصل الاجتماعي، قائلة "عايزاهم يفضلوا ببرائتهم".

موقف مؤلم تعرضت له مي كساب

وروت مي كساب، موقف مؤلم تعرضت له من أحدي المتابعات لها عبر السوشيال ميديا، بعد عرض فيديو كليب لأغنية "يانحلة"، مسيئة لها ولوزنها الزائد في هذا الوقت، مما دفع مي كساب تُعلق قائلة "ايوه أنا كنت تخينة جدا.. ولسه قايمه من ولاده قيصريه"، موضحا الظروف الصعبه التي سجلت فيها هذا الألبوم.

وأعلنت مي كساب أنها لم تستطع منع نفسها من الرد على التعليقات السلبية، في محاوله منها لتحجيم قساوة تعليقات الجماهير والسيطرة علي الموقف.

مقطع فيديو من لقاء مي كساب مع منى الشاذلي


Advertisements