Advertisements
Advertisements
Advertisements

تغيرات مفاجئة وتحذيرات عاجلة.. الأرصاد تُصدر بيانا مهما بشأن حالة الطقس الإثنين

Advertisements
الأرصاد الجوية - حالة الطقس
الأرصاد الجوية - حالة الطقس
Advertisements
في إطار حرص الفجر على تزويد متابعيها بكل ما يهمهم من أخبار الطقس وتفاصيل حالة الطقس اليوم و حالة الطقس غدا، ننشر لكم حالة الطقس و درجات الحرارة، وخاصة بعد تحذيرات الأرصاد الآخيرة بشأن التقلبات الجوية، والتغيرات المفاجئة بداية من الإثنين المقبل، حيث أصدرت هيئة الأرصاد الجوية بيانا عاجلا بشان حالة الطقس يوم الإثنين، موضحة فيها كافة التفاصيل المتعلقة بـ حالة الطقس و درجات الحرارة، والتغيرات التي ستحدث وأسبابها والمناطق التي ستشهد أمطار رعدية وسيول.

حذر خبراء هيئة الأرصاد الجوية من حالة الطقس يوم الإثنين الموافق 21/10/2019، نظرا لأن الطقس سيشهد حالة من التقلبات الجوية، وستنخفض الحرارة فجأة، بخلاف اليوم وغدا حيث سيشهد الأحد حالة من الاستقرار في حالة الجو، ولكن الأرصاد الجوية أعلنت عن تقلبات في حالة الجو بداية من الإثنين المقبل.

وفي تصريحات صحفية، أكد خبراء الأرصاد أن حالة الطقس ستتحول بداية من الإثنين المقبل وستنخفض درجة الحرارة، وخاصة على محافظات الوجة البحري والقاهرة والسواحل الشمالية.

سبب انخفاض درجة الحرارة يوم الإثنين

بخلاف السبت والأحد، ستنخفض الحرارة، وأعلنت الأرصاد الجوية أن السبب في هذا الانخفاض يرجع إلى تغير الكتل الهوائية، وسيشهد قاطني السواحل الشمالية والوجه البحري سقوط أمطار.

الأرصاد تُحذر سكان القاهرة من حالة الطقس الإثنين

وحذر خبراء الأرصاد في البيان الصادر عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية، سكان القاهرة من تعرض البلاد لسقوط الأمطار يوم الإثنين، وستشهد مناطق في شمال الصعيد سقوط الأمطار يوم الثلاثاء المقبل.

أمطار رعدية.. تحذيرات ومفاجآت مدوية في حالة الطقس

وأكد خبراء الأرصاد أن الأمطار يوم الإثنين ستكون غزيرة ورعدية أحيانًا، وتتفاوت قوتها من منطقة لأخرى، مع تفاوت في درجات الحرارة بمعظم المناطق.

شبورة مائية ورياح.. الأرصاد تكشف في بيانها عن حالة الطقس الإثنين

كشفت الأرصاد الجوية في بيانها عن حالة الطقس الإثنين، مؤكدة أن الشبورة المائية ستكون متواجدة  على الطرق القريبة من المسطحات المائية والمزروعات، ناصحة السائقين من اتباع ارشادات المرور وتوخي الحذر أثناء القيادة.

وأردفت هيئة الأرصاد الجوية أن الرياح تنشط وتكون أغلبها شمالية غربية معتدلة على خليج السويس، ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.​

الأرصاد تكشف توقعاتها بشأن درجات الحرارة الاثنين 21/10/2019

درجات الحرارة على الوجه البحري والقاهرة: العظمى 30 والصغرى 21.

درجات الحرارة على السواحل الشمالية الغربية: العظمى 27 والصغرى 20.

درجات الحرارة على السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء: العظمى 27 والصغرى 22.

درجات الحرارة على جنوب سيناء والغردقة: العظمى 34 والصغرى 26.

درجات الحرارة على شمال الصعيد: العظمى 34 والصغرى 21.

درجات الحرارة على جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين: العظمى 37 والصغرى 26.

وعن تفاصيل حالة الطقس غدا الأحد الموافق 20/10/2019، اقرا المقالة التالية من خلال هذا الرابط هنــــــــــا

    تغيرات مفاجئة وتحذيرات عاجلة.. الأرصاد تُصدر بيانا مهما بشأن حالة الطقس الإثنين
Advertisements