Advertisements
Advertisements
Advertisements

تامر عاشور يتألق في أضخم حفلات الجامعة الصينية بـ"المنارة" (صور)

Advertisements
تامر عاشور
تامر عاشور
Advertisements

أحيا النجم تامر عاشور، واحدة من أضخم الحفلات السنوية للجامعة الصينية والتي أقيمت مساء أمس الجمعة، داخل ساحة مركز المنارة، بحضور الآلاف من الطلاب من مختلف المراحل الكليات.


حضر عاشور بصحبة مدير أعماله أيمن نابليون، وصعد علي خشبة المسرح مرددا لأغنية "خيالي" وسط عاصفة من هتافات وصيحات وعبارات الإعجاب.


حرص "عاشور" علي تهنئة طلاب "الصينية" بالعام الدراسي الجديد ووجه لهم الشكر لحفاوة الإستقبال لينطلق بعدها ليقدم عدد كبير من أغانيه المميزة التي أشعلت وصلات الغناء والرقص طوال الحفل منها "حكايات"، "ايام"، "ده حكايه"، "افترقنا"، "يا أهلا"، "قولوله سماح"، "محظوط"، "تسلم ،"بأي باي"، "تحدي"،"الله اعلم" ،"محظوظ" ،"في بالي" ،"ما شوفناش" ،"انا راجع" .. واختتم ب"خلصانة الحكاية" وتميز الحفل بالتنظيم الجيد لوليد خليل.


ويشهد الحفل الظهور الأول لـ تامر عاشور، عقب عودته من المملكة العربية السعودية  ومشاركته في حفل تكريم صناع الترفيه من النجوم من مختلف أنحاء العالم.


يذكر أن آخر حفل له، كان في نادي الرواد بمنطقة العاشر من رمضان، في حضور ضخم من الجمهور.

وحضر عاشور بصحبة مدير أعماله أيمن نابليون، وبدأ الحفل التاسعة مساء وعلى مدار ساعتين، مقدّماً مختارات من أغنياته منها "قولوا سماح"، و"باي باي"، و"أيام"، و"من غير ما أحكيلك"، و"محظوظ"، و"دي حكاية"، وغيرها، وتفاعل الجمهور مع عاشور، بالغناء والتصفيق والهتاف بحبهم له.

ووجه "تامر" رسالة للجمهور وإدارة النادي بعد انتهاء الحفل من خلال حسابه الشخصي للصور والفيدوهات "انستجرام" عن طريق نشر صور الحفل معلقا عليها : "أشكر كل القائمين على الحفل امبارح من تنظيم لإداره النادي لقرقتي الموسيقيه وأداره اعمالي - وبشكر الجمهور الكبير اللي شرفني امبارح وكان سبب كبير في اظهار الحفله بالشكل ده بشكر مهندسين الصوت والإضاءه وبشكر اصدقائي اللي وقفوا معايا امبارح كلهم - الف شكر.

يذكر أن أخر أعمال تامر عاشور البوم بعنوان "ايام" تم طرحه في العام الجاري من انتاج شركة "قنوات".

يتكون من 12 أغنية، هي "أيام، وحبيبي أنت حبيبي، ومشوفناش، ومن غير ما أحكيلك، وسماح، وده حكاية، ومتختلفيش، وفي بالي، وبقالي زمان، وسلام، ومره، وخلصانة"، وتعاون خلالهم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم نادر عبد الله، وأمير طعيمة، وجمال الخولي، وعمرو يحيى، ومحمد رفاعي، وأحمد المالكي، ومدين، وتامر علي، ومحمد يحيى، ومحمد النادي، ومصطفى العسال، وطارق مدكور، والنابلسي.
Advertisements