نادين نجيم تشارك جمهورها تواجدها في مظاهرات لبنان

نادين نجيم
نادين نجيم
Advertisements
قامت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، بعرض فيديو لها على توتير من المظاهرات المحتاجة لبنان ضمن الانتفاضة اللبنانية ضد الفساد والغلاء، ظهر في الفيديو ضمن المتظاهرين الفنانتين نادين نجيم وكارمن لبس.

بدأت نادين، حياتها كعارضة أزياء  في سن السادسة عشرة، وفي ٢٠٠٤ حصدت لقب ملكة جمال لبنان، كذلك حصلت على جائزة أجمل وجه.

دخلت مجال التمثيل في عام 2009 من خلتل مسلسل "خطوة حب"، و شاركت بعدها في عدد كبير من المسلسلات وظهرت في عدد من الأفلام اللبنانية، ومن أشهر أعمالها لدى الجمهور المصري مسلسل الهيبة مع تيم حسن والذى عرض على قناة الـmbc.

اندلعت الثورة اللبنانية من أيام بعد عدة أحداث تعرض لها لبنان منها حرائق الغابات وفرض رسوم مالية على مكالمات الواتس التى يستخدمها الشعب اللبناني بديل عن وسائل الاتصال الأخرى لان قطاع الاتصال فى لبنان مرتفع الثمن ولا يقدم الخدمة الجيدة، فكأن هذه الأحداث القشة التى قسمت ظهر البعير، ومنذ إندلاع الثورة المطالبة بسقوط النظام والكثير من الفنانين اللبنانيين يعلنوا تأييدهم لها.

وحتى صباح اليوم المتظاهرون لا يزالون على غضبهم، الذي فجّره قرار وزير الاتصالات بفرض رسم على استخدام خدمة الاتصال عبر الإنترنت في التطبيقات الهاتفية، والذي عاد وتراجع عنه، بطلب من رئيس الحكومة سعد الحريري، من دون أن تنجح هذه الخطوة في تهدئة الشارع.

واندلعت المظاهرات في عدة مناطق لبنانية، والتي خرجت في عدة مدن، مساء الخميس، ومنها الحمرا بالعاصمة بيروت.

بعد فترة قصيرة من الحرائق الضخمة التي نشبت في العديد من مناطق الغابات اللبنانية، والتي تسببت في خسائر فادحة بالبلاد.

واستيقظ العالم العربي صباح اليوم الثلاثاء، على خبر اشتعال أكثر من ١٠٠ حريق في لبنان.

وساعد ارتفاع درجة الحرارة التي تجاوزت الأربعين، والرياح على انتشار الحرائق في عدد من المدن اللبنانية، ولم يُكشف بعد عن أسباب الحرائق أو عدد الضحايا أو الخسائر المادية.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا