Advertisements
Advertisements
Advertisements

مباراة الهلال اليوم | الزعيم ضد ضمك (3-0) في الدوري السعودي (فيديو)

Advertisements
الهلال وضمك
الهلال وضمك
Advertisements
مباراة الهلال اليوم، تغلب فريق الهلال السعودي على منافسه ضمك "الصاعد حديثًا" بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم الجمعة، على ملعب محيط الرعب "ستاد جامعة الملك سعود" بمدينة الرياض، في إطار منافسات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

وسجل الإيطالي جوفينكو الهدف الأول للهلال في الدقيقة 22 من عمر اللقاء، وأضاف القاطرة الفرنسية جوميس الهدف الثاني للزعيم في الدقيقة 56، واختتم البرازيلي إدواردو بثالث أهداف اللقاء في الدقيقة 68 بعد تمريرة رائعة من جوميز.

وأكمل نادي ضمك المباراة منقوص العدد منذ الدقيقة 63، بعد تعرض الدوسري للطرد بالبطاقة الصفراء الثانية، وحصل الدوسري على البطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة 50 وبعد 13 دقيقة نال البطاقة الصفراء الثانية.

وبهذا الفوز، رفع الهلال رصيدة إلى النقطة 19، ليبتعد بشكل مؤقت عن ملاحقه الرئيسي على المركز الأول "نادي الوحدة" والذي يأتي ثانياً برصيد 14 نقطة، بينما تراجع نادي ضمك إلى المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن الفتح صاحب المركز الـ 15، وبفارق نقطة عن الفيحاء صاحب المركز الـ14.

مباراة الهلال اليوم أمام ضمك:-
وجاء تشكيل نادي الهلال لمواجهة ضمك كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الواكد.

خط الدفاع: أمير كردي – جانج هيون سو – عبدالله الحافظ – حسن كادش.

خط الوسط: ناصر الدوسري – جوستافو كويلار – كارلوس إدواردو – سيباستيان جيوفينكو – نواف العابد.

خط الهجوم: بافيتيمبي جوميز.

شاهد.. ملخص مباراة الهلال اليوم أمام ضمك في الدوري السعودي:-

Advertisements