Advertisements
Advertisements
Advertisements

بناءً على طلب الجمهور.. مد عروض مسرحية "3 أيام في الساحل" لـ محمد هنيدي

Advertisements
3 أيام في الساحل
3 أيام في الساحل
Advertisements
مسرحية "3 أيام في الساحل"، للنجم الكوميدي محمد هنيدي، حطمت كل الأرقام وفاقت التوقعات والإيرادات، في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد النجاح الساحق التي حققتها المسرحية امتدت ليالي العرض في موسم الرياض بناءًا على طلب الجمهور، نظرًا للإقبال الكبير والشديد على المسرحية التي لاقت تفاعل كبير وردود أفعال قوية من قبل الجماهير.


ويواصل ملك الكوميديا محمد هنيدي، نجاحه الكبير في البلدان العربية في موسم الرياض الترفيهي، حيث يعرض مسرحيته وسط تفاعل كبير من محبيه وعشاقه.


ووجه محمد هنيدي، رسالة شكر لمعالي المستشار تركي آل شيخ، وكل القائمين على ادارة الترفيه في المملكة وللجمهور السعودي علي استقبالهم له بحفاوة شديدة، مما أعرب "هنيدي" عن سعادته البالغة بما يدور هذه الأيام بالمملكة، وجاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد بالعاصمة السعودية.


وكان قد حققت المسرحية نجاحًا كبيرًا في مصر بحفلات ماتنيه وسورايه، حضرها العديد من النجوم والجمهور الذي ينتظر أعماله المسرحية بفارغ الصبر نظرًا لخفة ظله، واستطاعت ايضًا أن تحقق أرقام قياسية في السعودية، كأول مسرحية تشهدها في الرياض.


مسرحية "3 أيام في الساحل" من بطولة عملاق المسرح محمد هنيدي، ومجموعة كبيرة من النجوم وهم بيومي فؤاد ومحمد محمود وندى موسي وأحمد فتحي ومها أبو عوف، وغيرهم من الفنانين، وإخراج مجدي الهواري، وتأليف حاتم حسين.


وحرص على حضور البروفات المستشار تركي آل الشيخ، وشاهد الكواليس، مشيدا بالعرض والمجهودات التي تقام من فريق العمل.


وقال مخرج العمل المسرحي "3أيام في الساحل" مجدي الهوارى أن تلك العروض تأتي في إطار مشاركة كايرو شو في موسم الرياض الترفيهي، والتي تعد المشاركة المصرية الأكبر والأضخم خلال هذه التظاهرة الفنية الثقافية التي تشهدها المملكة العربية السعودية خلال هذه الفترة.


مؤكدا علي أن فرق عمل كايرو شو ستواصل عملها في الرياض بعد انتهاء أيام عرض مسرحية 3 أيام في الساحل، وذلك لمواصلة الاستعدادات لباقي عروض كايرو شو المشاركة في موسم الرياض.


وإستكمل الهواري، قائلا:" ستتوجه أسرة مسرحية "الملك لير"، للنجم الكبير يحيي الفخراني ونخبة من النجوم إلى الرياض مطلع الشهر القادم استعدادا لعروضها في الموسم المقررة من 6-9 نوفمبر".


وتعرض مسرحية "3 أيام في الساحل" علي مدار 4 أيام متتاليه، هي الخميس، والجمعه، والسبت، والأحد، ومن ثم تعود أسرة العمل إلي القاهرة.

وقد تم عرض مسرحيه "3 أيام فى الساحل"، فى المملكة العربية السعودية بجدة الفترة الماضية، وأشادت هيئة الترفيه السعودية بعرض المسرحيه، وقد نالت إعجاب الجمهور السعودى بعد عرضها على أحد المسارح هناك.

وكانت تذاكر مسرحية النجم محمد هنيدى 3 أيام فى الساحل، قبل ليلة العرض بيوم واحد فى مدينة جدة بالمملكة، حيث نفذت جميع الحفلات المقرر تقديمها على المسرح العربي في جدة.

وعبر "هنيدى" خلال تصريحات صحفية، عن سعادته بحجم الإقبال الذي فاق كل التوقعات حتى قبل أن تبدأ الحملات الدعائية بجدة، موضحا أن هذا ليس بغريب علي الجمهور السعودي الذواق والعاشق للفن الجيد بصفة عامة.

مسرحية "3 أيام في الساحل" في مصر


حققت مسرحية "3 أيام في الساحل" لنجم الكوميديا محمد هنيدي، وقت عرضها بشهر يناير الماضي رقما قياسيا جديدا حيث بلغت إيرادات أول ليلة عرض 320 ألف جنيه وإجمالي أول ثلاث ليالي 972 ألف جنيه.

ويعد هذا الرقم هو الأعلى في تاريخ إيرادات المسرح المصري حيث لم تتجاوز إيرادات أي ليلة عرض لمسرحية من قبل حاجز ال120 ألف جنيه.

مسرحية "3 أيام في الساحل" هي أولى عروض "كايرو شو" أول كيان مصري لصناعة الترفيه وقد بدأ عرضها على مسرح "كايرو شو" احدث مسرح مصري تم افتتاحه بمدينة 6 أكتوبر.

المسرحية كانت تعرض بشكل يومي التاسعة مساء يقوم ببطولتها مجموعة كبيرة من النجوم والمواهب الشابة في مقدمتهم بيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت ومها أبو عوف وندا موسى ومحمد محمود وسامية الطرابلسي واحمد الحلواني وهي من إخراج مجدي الهواري.

فيلم صعيدي في الجامعة الأميركية 2

صرح الفنان محمد هنيدي، مؤخرا بأنه هناك بالفعل مشروع لتقديم فيلم جديد هو "صعيدي في الجامعة الأميركية 2".

وأشار في تصريحات صحفية أن فكرة الفيلم طرحت من قبل الجمهور عبر موقع التغريدات "تويتر"، وطالبنا الجمهور بتقديم جزء ثانٍ من الفيلم.

جلسة عمل الجزء الثاني

واستكمل قائلا: "بالفعل عقدنا أكثر من جلسة عمل مع الدكتور مدحت العدل مؤلف الجزء الأول، وبدأنا نبحث عن تصور مناسب للجزء الثاني يحمل المتغيرات ويواكب التطور الذي نعيش فيه، وقد يظهر النجوم في الجزء الثاني في مشهد على الأقل، ولكن طبعًا لن يكونوا جميعًا أبطال الجزء الثاني.

يذكر أن الفيلم شارك في بطولته منى زكي وغادة عادل وأحمد السقا وطارق لطفي.

Advertisements