Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد يومين من طرحه.. "برومو" The Man in the High Castle يتجاوز مليون مشاهدة

Advertisements
The Man in the High Castle
The Man in the High Castle
Advertisements
تجاوز الـ"برومو" الدعائي للموسم الرابع والأخير من مسلسلThe Man in the High Castle، أكثر من مليون مشاهدة، بعد أن طرحته شبكة "أمازون"، منذ يومين، من خلال قناتها الرسمية، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والمقرر بداية عرض المسلسل 15 نوفمبر المقبل.

فريق عمل المسلسل

تدور أحداث الجزء الأخير من المسلسل في إطار من الدراما والتشويق، بناءً على رواية Philip K. Dick، ويشارك في المسلسل عدد كبير من نجوم الدراما، منهم أليكسا دافالوس، ولوك كلينتانك، وروبرت إيفانز، وكاري هيرويوكي، وتاراوا، وجويل دي لا فوينتي، وروفوس سيويل.

قصة الجزء الرابع من المسلسل

تدور أحداث المسلسل حول الاختفاء الغامض لأحد أهم الشخصيات؛ فتتوجه العميلة الخاصة إميلى بيرن إلى مكتب التحقيقات الفيدرالي للعمل، وخلال تعقبها لقاتل متسلسل من ولاية بوسطن، يجد الجميع أن إميلي قد اختفت منذ فترة، ولا يجد أصدقاؤها حلًا إلا إعلان خبر موتها.

تعود إميلي للظهور مرة أخرى، بعد ست سنوات، بعد إن كانت مختفية داخل مقصورة بإحدى الغابات في منطقة بعيدة عن المدينة، وعند عودتها إلى منزلها تجد إميلي أن زوجها مازل منتظرها، لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، فقد أصبحت إيميلي هي المشتبه فيه الأول والأخير فى عديد من قضايا القتل.

تقييمات إيجابية للمسلسل

حصل المسلسل على تقييم 8.8 عبر موقع IMDB، وقد لاقى الـ"برومو" الجديد قبولًا كبيرًا لدى عشاق المسلسل، في جميع أنحاء العالم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعبروا عن انتظارهم لعرض الجزء الجديد من المسلسل.

أبرز نجوم الأجزاء الماضية

شارك عدد كبير من نجوم الدراما الأمريكية خلال الأجزاء الماضية، منهم راشيل بروسنهان، وأليكس بورستين، وتوني شلهوب، ومايكل زيجين وغيرهم من النجوم.

نبذة عن مسلسل " The Man in the High Castle"

ينتمي المسلسل إلى أعمال الدراما و"ديستوبيا"، والتي تُعرف بالمدينة الفاسدة، وهو من إنتاج أمريكي، يُعرض من خلال شبكة "أمازون" للفيديو، ويشار إلى أن فكرة المسلسل مستوحاة من الرواية الشهيرة " The Man in the High Castle"، وقد صدرت عام 1962 للكاتب الأمريكي فيليب ك. ديك.

زمن أحداث المسلسل

تقع أحداث المسلسل في زمن الحرب العالمية الثانية، وقد انتصرت دول المحور، ولكنه زمن بديل غير الواقع يتماس مع الأحداث الحقيقية في بعض المناطق التاريخية.

من الأحداث المُتخيلة، أن الولايات المتحدة قسمت إلى ثلاثة أجزاء، هي الجانب الغربي وتسيطر عليه الامبراطورية اليابانية، وتحمل اسم "الولايات اليابانية الهادئة"، أما عن الجانب الشرقي فتسيطر عليه ألمانيا النازية، تحت مسمى "الرايخ النازي الأعظم"، وتفصل بين الجانبين، ما يسمى بـ"المنطقة المحايدة" التي تعمل كمنطقة عازلة.

يشار إلى أن المسلسل بدأ عرضه الأول في 15 يناير 2015، وأصبحت حلقاته هي أكثر مشاهدة في تاريخ مسلسلات شبكة "أمازون"، وتوالت بعد ذلك عرض الحلقات التسعة المتبقية من الموسم، بداية من 20 نوفمبر 2015، أما عن الموسم الثاني فقد عُرض في 16 ديسمبر 2016.

شبكة "أمازون" تجدد مسلسل " Absentia"

يذكر أن شبكة "أمازون" أعلنت عن تجديدها مسلسل الجريمة الشهير الذي يحمل اسم "Absentia"، ويشارك في بطولته كل من ستانا كاتيك، وباتريك هوسنجر، وكارا ثيوبولد، ونيل جاكسون، وأنجيل بوناني، وريتشارد براك، ورالف إينسون، وبول فريمان، وبرونو بيشير، وماثيو لو نيفيز، وناتاشا ليتل.
Advertisements