Advertisements
Advertisements
Advertisements

ماجد المهندس يقترب من 3 مليون مشاهدة بـ"كيف المسا"

Advertisements
ماجد المهندس
ماجد المهندس
Advertisements
اقتربتْ أغنية "كيف المسا" للمطرب ماجد المهندس من تحقيق 3 مليون مشاهدة، بعد أن طرحتها شركة "روتانا" للإنتاج الفني، منذ أسبوعين من خلال قناتها الرسمية، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

أغنية "كيف المسا" من كلمات الشاعرة الإماراتية جنان، وألحان وليد الشامي، والتوزيع الموسيقي لزيد نديم، والهندسة الصوتية لجاسم محمد، والأغنية متاحة للشراء من خلال منصة "googel play"، وعبر تطبيق "DEEZER".

r>
لاقت الأغنية قبولًا كبيرًا لدى جمهور ماجد المهندس، خلال الأيام الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقد عبر النشطاء عن إعجابهم الشديد بكلمات الأغنية ولحنها، وصوت ماجد الذي وصفه البعض بالصوت المتجدد دائمًا.

حفل ماجد المهندس بحائل

أحيا ماجد مؤخرًا حفلًا غنائيًا كبيرًا بالممكلة العربية السعودية، بمدينة حائل، وسط حضور عدد كبير من جمهوره، وشاركه عدد من نجوم الغناء الخليجي، هم المطربة نوال الكويتية، والمطرب السعودي رابح صقر، وإسماعيل مبارك، وأميمة طالب.

أغاني ماجد في حفل حائل

غنى ماجد خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه التي تلاقي قبولًا كبيرًا لدى جمهوره بالمملكة العربية السعودية، ومن أبرز الأغاني التي قدمها خلال الحفل أغنية "على مودك"، و"أخ قلبي"، "سجيت مع نفسي"، و"أوقع لك عقد"، وتناديك"، بالإضافة إلى أغنيته الجديدة "كيف المسا".

ماجد المهندس في مطاردة نسائية

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، ظهر خلاله ماجد المهندس وهو يحاول الهرب من معجباته، فقد طارده حشد نسائي من عشرات المعجبات، بعد إنتهائه من إحدى الحفلات بالمملكة العربية السعودية، ونجح ماجد وفر من المعجبات بمساعدة رجال الأمن الذين تدخلوا في الوقت المناسب.


نبذة عن ماجد المهندس


يذكر أن ماجد المهندس البالغ من العمر 47 عامًا، مطرب عراقي يحمل الجنسية السعودية، بدأ مشواره الفني عام في بداية التسعينات، مع أغنية "المشكلة"، وكانت انطلاقته الغنائية عام 2000 من خلال ألبوم "مو بس بحبك" من إنتاج شركة "الخيول" للإنتاج والتوزيع الفني.

قدم ماجد أكثر عشرة من ألبومات غنائية تعاون خلالها مع شركة "روتانا"، وشركة "الخيول"، وأبرز هذه الألبومات "أنت تجنن"، ودقات قلبي"، و"واحشني موت"، و"أنا وياك"، و"الدنيا دوارة"، و"اذكريني"، و"حكم الضمير".<
Advertisements