Advertisements
Advertisements
Advertisements

إعدام راجح ومترو الأنفاق.. الأكثر تداولا في مصر اليوم الخميس 17 أكتوبر

Advertisements
راجح ومترو الأنفاق
راجح ومترو الأنفاق
Advertisements
تصدرت جمل "اعدام رجاح" و"مترو الانفاق" محرك بحث "جوجل" اليوم الخميس 17 أكتوبر في مصر، وفيما يلي نقدم لكم تفاصيل الجمل الأكثر تداولًا في جمهورية مصر العربية.

اعدام راجح

تصدر ""اعدام راجح" محرك بحث "جوجل" ، وأيضًا تصدر على موقع "تويتر" هاشتاج "إعدام راجح حق محمود البنا فين"، حيث يطالب المصريين بإعدام رجح وكل من شارك في قتل الطالب محمود البنا.

وتفاعل عدد ضخم من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر مع هاشتاج "اعدام راجح" حيث وصل لأكثر من 240 ألف، مطالبين الدولة بإعدم راجح وأصدقائه الذين قاموا بقتل محمود البنا لمجرد الذي دافع عن فتاة. 

إعدام راجح ومترو الأنفاق.. الأكثر تداولا في مصر اليوم الخميس 17 أكتوبر

وتجدر الإشارة أن هاشتاج "إعدام راجح حق محمود البنا فين" تم إطلاقع ليحكي قصة غدر بطلها محمد راجح الشاب الجامعي الذي قتل محمود البنا بدم بارد بمطواة حتى فارق الحياة بمدينة تلا في المنوفية.


مترو الأنفاق

توقفت حركة مترو الانفاق بمحطات "غمرة / الدمرداش / منشية الصدر" صباح اليوم الخميس الموافق 17 أكتوبر، مما أصاب شوارع القاهرة بشلل مروري، حيث سقطت رافعة ونش تابعة لإحدى شركات الإعلانات الخاصة على الشبكة الهوائية لمترو الانفاق، مما أدي لتوقف حركة مترو الانفاق في الخط الألو "حلوان- المرج"
سبب تعطل المترو.

وشعر المواطنين بالغصب تجاه الحادث، حيث شهدت محطات مترو الانفاق المتوقفة ازدحام ضخم وتأخر  المواطنين عن وصولهم إلى مقر أعمالهم.

وتحفظت  شرطة النقل على الونش والقائمين بالأعمال عليه، وانتقلت جميع فرق الطوارئ التابعة للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الانفاق لإجراء عمليات الإصلاح الفوري، وتم التنسيق مع محافظة القاهرة للدفع بأتوبيسات في هذه المنطقة لنقل الركاب بين الثلاث المحطات.

إعدام راجح ومترو الأنفاق.. الأكثر تداولا في مصر اليوم الخميس 17 أكتوبر

وتوافد عدد من المسؤولين في وزارة النقل إلى موقع الحادث لمتابعة إصلاح الشبكة الهوائية لمترو الانفاق، وأشرفوا على عمليات الإصلاح، حيث طلبوا العاملون والفنيون بشركة مترو الانفاق بسرعة إصلاح العطل وإعادة حركة قطارات المترو لطبيعتها من جديد.

كما تم اصلاح عطل مترو الانفاق وانتظم العمل في جميع محطات الخط الأول، وتم حاليا تسيير مترو الانفاق من محطة "سرايا القبة" حتى "الشهداء" باتجاه مفرد، ومن "سرايا القبة" إلى "المرج الجديدة" بشكل مزدوج، ومن "الشهداء" إلى "حلوان" بشكل مزدوج، وبذلك تكون جميع محطات الخط الأول للمترو تعمل بشكل منتظم وتستقبل الركاب، حتى إصلاح العطل بشكل نهائي.
Advertisements