Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد الفيشاوى يخضع لتدريبات قاسية من أجل فيلم "أشباح أوروبا"

Advertisements
أحمد فيشاوي
أحمد فيشاوي
Advertisements
يحرص الفنان أحمد الفيشاوي، على مشاركة محبيه صور من يومياته الخاصة.

حيث نشر مقطع فيديو جديد له من خلال حسابه الشخصى على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهر في الفيديو وهو يقوم بإجراء تدريبات قاسية لفيلمه الجديد "أشباح أوربا ".


ويشارك أحمد الفيشاوي حاليا فى فيلم "أشباح أوربا"، والفيلم تم تغيير اسمه أكثرمن مرة ومن وكانت من ضمن الأسماء المرشحة له"عقد الخواجة"،"حجر الإسكندر "،وأستقر صناع الفيلم أخيرا على ذلك الاسم.

يذكر أن الفيشاوي شارك باقة من الفنانيين الكبار في الفيلم مما جعل الجمهور يتوقع نجاح كبير لهذا الفيلم قبل نزوله السينما حيث شاركه في التمثيل الفنانة هيفاء وهبي والفنانة أروى جوده والفنان مصطفى خاطر وظهر الجهد الشاق لهذا العمل من خلال ما ينشره الفنانون عن ذلك العمل والذي يصل وقت العمل والتصوير بالفيلم الي 20 ساعة يوميا لطرحه في السينما في إجازة منتصف العام .

أما عن طاقم العمل فيعود فيلم "اشباح اوروبا"  كريم فارق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى وإخراج محمد حماقى فى أول تجربة له في الاخراج بعدما كان مساعدًا للمخرج معتز التونى وأيضا المخرج محمد ياسين.

وعن آخر أعمال الفنان "الفيشاوي" فكانت فيلم "اولاد رزق2" الذي كان له نجاح عظيم في مصر والدول العربية بسبب خبرة الفنانين الكبار الذين شاركوا "الفيشاوي" في العمل مثل الفنان أحمد عز والفنان احمد داوود والفنان عمرو يوسف والفنان كريم قاسم مما جعل لذلك الفيلم الاكشن الرائع بريقه الخاص وظهر فن وعبقرية الفيشاوي في هذا الفيلم بدور "رجب" مما جعل جمهور الفيشاوي في انتظار شديد لمعرفه دورة في فيلم " اشباخ اوروبا" الذي من المتوقع ان يتفوق الفيشاوي علي نفسه بذلك العمل الجديد.


والفيلم قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقى فى أولى تجاربه الإخراجية، بعدما عمل مساعداً للمخرج معتز التونى وأيضا المخرج محمد ياسين،بطولة هيفاء وهبى،مصطفى خاطر،أروى جودة.

والفيلم يشهد عودة هيفاء وهبى للسينما بعد غياب 5 سنوات منذ آخر عمل قدمته فى السينما مع النجم باسم سمرة فيلم "حلاوة روح" عام 2004.

"ولاد رزق"

يشار أن أحمد الفيشاوى شارك مؤخرا فى فيلم "ولاد رزق٢" الذى عرض بالسينمات فى عيد الأضحى الماضى.

والفيلم بطولة أحمد عز، أحمد داوود، محمد ممدوح، نسرين امين، عمرو يوسف، كريم قاسم، بالإضافة من عدد النجوم كضيوف شرف هم غادة عادل، خالد الصاوى، باسم سمرة، إياد نصار،تأليف صلاح الجهينى، إخراج طارق العريان.

Advertisements