عاجل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"الأخير يدافع عن الإخوان".. رسائل النشطاء لـ"الزاهد وعيد وعلي"

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
في ظل الحالة الفوضوية، التي يثيرها البعض، كمحاولة بائسة، لإثارة الفوضى في الأوساط المصرية، فإن النشطاء، وجهوا عددًا من الرسائل للمحامي خالد علي، حيث يناصر الإخوان، ومدحت الزاهد بشأن استقالات حزبه، نتيجة الاعتراض على تصرفاته وقراراته الغريبة.

استقالات التحالف الاشتراكي
تسبب مدحت الزاهد، رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، في تدمير الكيان السياسي خلال الفترة الأخيرة، بسبب سياساته، حيث أدت سياسته الخاطئة، لانهيار كبير داخل أروقة التحالف الشعبي الاشتراكي، وأدى إلى حدوث أكبر عدد من الاستقالات من الأعضاء، والذين كانوا يعترضون على كل ما يقوم به الزاهد.

ووجه بعض النشطاء السياسيين، رسالة للمناضل مدحت الزاهد: " إذا كنت عايز تعرف مين استقال من الحزب من ساعة ما توليت رئاسته.. خد عندك (عضو المكتب السياسي للحزب علي سليمان، عضو اللجنة المركزية خالد عبد الدايم، أمين التثقيف مصطفى الجمال، أمين التنظيم خالد رمضان، عضو اللجنة المركزية بأمانة الدقهلية وائل غالي، منصور عبد الفتاح جاد الكريم أمين الحزب بمحافظة قنا، عضو أمانة الزقازيق صلاح الجلاد، أمين لجنة الإسكندرية، محمد مدحت مصطفى).

وبعدما أفلست الحركة المدنية الديمقراطية، أصبحت ألعوبة في أيدي العناصر الفوضوية، حيث طالعتنا الحركة منذ أيام ببيان مقتبس بالكامل من ادوينات أعضاء التنظيمات الشيوعية السرية وعملاء الخارج بشأن ادعاءاتهم المكررة والمكشوفة عن التعذيب والقمع ما إلى ذلك.

وتدور التساؤلات، حول هل ستستمر الحركة في هذا النهج الذي سئول بها إلى استكمال مسلسل فشلها السياسي والشعبي.. ألم تكتفي الحركة بفضائح تورط بعض أعضائها بالعمالة لصالح جماعة الإخوان الإرهابية؟!.

دفاع خالد على عن الإخوان
كما استنكروا قيام خالد علي بالدفاع عن الإخواني محمد الباقر وعبد المنعم أبو الفتوح، قائلين: "مش مهم الأشخاص اللي بيدافع عنهم.. المهم أنه يحرض على الفوضى".

ألفاظ جمال عيد النابية
وتساءل الناشطون هل يعتبر جمال عيد السب بألفاظ نابية للآخرين حرية رأي، فعليه أن يعلن ذلك في بيان حتى نستطيع أن نوجه له نفس الألفاظ.



Advertisements