Advertisements
Advertisements
Advertisements

تامر حسني يتجه إلي الرياض استعدادًا لحفل الغد

Advertisements
تامر حسنى في طريقه للسعودية
تامر حسنى في طريقه للسعودية
Advertisements
غادر الفنان تامر حسني، منذ ساعات قليلة مطار القاهرة الدولي، بصحبة فريق عمله في اتجاههم إلي الرياض، ستعدادا للحفل الذي سيُقام مساء غدًا الجمعة 18 أكتوبر، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وسيقدم حسني، في الحفل اليوم مجموعة كبيرة من أغانيه وسط حضور جماهيري ضخم، حيث ستشاركه الحفل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

ونذكر أنه بعد أيام قليلة من إعلان موعد حفل الفنان تامر حسني، والفنانة نانسي عجرم، نفذت جميع التذاكر المطروحة للحفل في وقت قياسي.

وشهدت الرياض منذ أيام قليله حفل توزيع جوائز "صناع الترفيه" ضمن مهرجان "موسم الرياض" المقام حاليا في المملكة العربية السعودية.

وحضر الحفل عدد كبير من نجوم العرب والعالم أبرزهم فاندام، جاكي شان، والفنان الهندي شاروخان، والممثل الأمريكي جايسون موموا الشهير بـ"أكوا مان"، وحضر من نجوم مصر عمرو دياب ودينا الشربيني، ومحمد رمضان،ومحمد هنيدي، وشيكو، هشام ماجد، وأكرم حسني، والإعلامية بوسي شلبي، والشاعر بهاء الدين محمد، ويسرا، ومدحت العدل، وهاني شاكر، ورجاء الجداوي، والشاعر أمير طعيمة، والشاعر تامر حسين، والملحن عمرو مصطفى، والمنتج جمال العدل، ووزيرة الثقافة إيناس عبدالدايم والفنانة إسعاد يونس والمطربة اللبنانية نوال الزغبي، والفنانة السعودية أسيل عمران، وشقيقتها الإعلامية لوجين عمران، والمطرب الإماراتي حسين الجسمي، واللبناني عاصي الحلاني.

موسم الرياض الترفيهي انطلق في المملكة العربية السعودية، في الفترة من 11 أكتوبر وحتى 15 ديسمبر تحت إشراف تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية.

وسيضمن مجموعة ضخمة من العروض الفنية والترفيهية سيشارك فيها حشد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي والعالم، وهو أحد مهرجانات مواسم السعودية الـ11.

وتهدف لتحويلها إلى وجهة سياحية عالمية. تصل مدة المهرجان الذي يقام في العاصمة الرياض إلى 70 يوما تبدأ في 11 أكتوبر، ويتوقع أن يستقطب 20 مليون زائر، فيما يصل عدد فعالياته إلى أكثر من 100 فعالية، تتوزع على 12 موقعا بمساحة 14 مليون متر مربع.

ويشهد يوم 31 أكتوبر حفلات ضخمة لأربع نجوم كبار وهم، الفنانة نجوي كرم، والفنان عاصي الحلاني، والفنان ملحم زين، والفنانة ديانا حداد.

ويقدم كل منهم باقة كبيرة من الأغنيات لجميع الحاضرين، فيمتلك كل نجم من هؤلاء النجوم قاعدة جماهيرية عريضه بجميع الدول العربية.

أما يوم 14 نوفمبر، سيشهد حفل لثلاثة نجوم كبار بمصر والوطن العربي وهم، الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، والفنان راغب علامة، والفنان وليد توفيق.

ويشهد يوم 28 من شهر نوفمبر المقبل، حفلات غنائية لثلاثة من أهم نجوم الوطن العربي هم، الفنان صابر الرباعي، والفنانة نوال الزغبي، والفنانة أصالة نصري.

وأعلن حتي الآن أغلب هؤلاء النجوم عن إحيائهم لحفلات موسم الرياض، وذلك عبر حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعي وإستقبل جمهورهم المصري والعربي هذا الخبر بسعادة معبرين عن إشتياقهم لحضور الحفلات.
Advertisements