Advertisements
Advertisements
Advertisements

شاهد بالفيديو.. تركي آل الشيخ يتفقد منطقة البوليفارد قبل الإفتتاح الرسمي

Advertisements
تركي ال الشيخ
تركي ال الشيخ
Advertisements


تفقد المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، منطقة البوليفارد التي سيتم افتتاحها ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة.

ونشر تركي آل الشيخ، مقطع فيديو على صفحته الرسمية بتويتر، أثناء تفقده كافة جوانب منطقة البوليفارد، ووضع اللمسات الأخيرة قبل الافتتاح الرسمي.

يذكر أن موسم الرياض قد حظى في أول أيامه ببداية قوية بـ 250 ألف زائر وعائدات تخطت 500 مليون ريال سعودي.

وأكد رئيس هيئة الترفيه تركي آل شيخ أن موسم الرياض حقق أكبر عائد في الرعايات والشركات المساهمة بتاريخ المملكة بأكثر من 400 مليون ريال، كما حققت خلال 3 أيام فقط أكثر من 235 مليون ريال سعودي.

وعاش موسم الرياض تفاعلاً واسعاً قبل انطلاقته، وسط تناول ثقافي واجتماعي واقتصادي مميز، أبرزته وسائل الإعلام المختلفة، في سياق تحويل "الرياض" إلى وجهة سياحية عالمية.


نجوم العالم يشاركون في حفل توزيع جوائز "صناع الترفيه"

جدير بالذكر أنه أقيم أول الأسبوع الماضي، حفل توزيع جوائز صناع الترفيه ضمن فعاليات موسم الرياض، وحضر الحفل عدد من النجوم العالميين أبرزهم فاندام، جاكي شان، والفنان الهندي شاروخان، والممثل الأمريكي جايسون موموا الشهير بـ"أكوا مان"، وحضر من نجوم مصر عمرو دياب ودينا الشربيني، ومحمد رمضان، وشيكو، هشام ماجد، وأكرم حسني، والإعلامية بوسي شلبي، والشاعر بهاء الدين محمد، ويسرا، ومدحت العدل، وهاني شاكر، ورجاء الجداوي، والشاعر أمير طعيمة،  والشاعر تامر حسين، والملحن عمرو مصطفى، والمنتج جمال العدل، ووزيرة الثقافة إيناس عبدالدايم والفنانة إسعاد يونس والمطربة اللبنانية نوال الزغبي، والفنانة السعودية أسيل عمران، وشقيقتها الإعلامية لوجين عمران، والمطرب الإماراتي حسين الجسمي، واللبناني عاصي الحلاني.

انطلاق فعاليات موسم الرياض

 موسم الرياض الترفيهي قد انطلق في المملكة العربية السعودية، في الفترة من 11 أكتوبر وحتى 15 ديسمبر تحت إشراف تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، ويأتي التكريم في حفل Joy Awards ضمن منتدى الترفيه وأقيم لمدة يومين.

وسيضمن مجموعة ضخمة من العروض الفنية والترفيهية سيشارك فيها حشد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي والعالم، وهو أحد مهرجانات مواسم السعودية الـ11، تصل مدة المهرجان الذي يقام في العاصمة الرياض إلى 70 يوما بدأت في 11 أكتوبر، ويتوقع أن يستقطب 20 مليون زائر، فيما يصل عدد فعالياته إلى أكثر من 100 فعالية، تتوزع على 12 موقعا بمساحة 14 مليون متر مربع.

Advertisements