Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الفيوم: يعقد اجتماعاً لمناقشة خطة الرصف والنظافة والتجميل

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
عقد اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم، اجتماعًا مع المهندس أيمن عزت، رئيس مركز ومدينة الفيوم، وذلك لمناقشة خطة رصف وصيانة، وتمهيد الطرق، والنظافة العامة، والتجميل بمركز ومدينة الفيوم.

خلال الاجتماع تم مناقشة خطة رصف وصيانة الطرق والنظافة والتجميل داخل المدن، والقري، والتجمعات السكنية، والمناطق المحيطة بالمدارس، وكذلك رفع كافة المخلفات والإسغالات بصفة مستمرة مع تشجير وتجميل الميادين لإظهار الوجه الجمالى للمحافظة.

كما ناقش المحافظ مع رئيس المدينة، ضرورة صيانة المصرف العمومي المغطي بقرية دسيا بالتنسيق مع الإدارة العامة لصرف شرق الفيوم، وتجديد خط مياه الشرب بالقرية بطول 1،5 كم، ورصف طريق دسيا بطول 2 كم.

وذلك فى إطار اهتمامات اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم، بقطاعات الرصف والنظافة والتجميل.

وأكد محافظ الفيوم، أنه جارى إعداد مخطط مرورى متكامل بالتنسيق بين المحافظة، والإدارة العامة لمرور الفيوم، مع العمل على تحديد خطوط السير للمواطنين وقائدي المركبات منعًا للتكدس ومراعاة تخطيط ورسم الطرق وتكثيف اللافتات الإرشادية حفاظًا على أرواح المواطنين، لافتًا إلى أنه يجري التنسيق لشراء ماكينة تخطيط ثابتة للطرق مع مراعاة وضع تخطيط للشوارع والميادين لإظهار الملمح الجمالي للمحافظة.

وأشار المحافظ الى أن ذلك المخطط المرورى سيتم تنفيذه بمدينة الفيوم أولًا وتتوالى باقى مراكز المحافظة تباعًا، مضيفًا بأن المحافظة تقوم على منظومة من العمل المتكامل بين مختلف القطاعات في إطار من القانون.


Advertisements