Advertisements
Advertisements
Advertisements

وليد منصور يتعاقد مع "روزناما" لإدارة حفلات دنيا سمير غانم و"بوي باند" بمصر وخارجها

Advertisements
وليد منصور
وليد منصور
Advertisements

تعاقد المنتج وليد منصور مع شركة روزناما ميوزك علي أن تتولي شركة "تالنت دبلوم أم" إدارة كل ما يتعلق بإقامة حفلات النجمة دنيا سمير غانم وفريق "بوي باند" بمصر وخارجها.

 

وبناء علي التعاقد يصبح وليد منصور وشركته " تالنت دبليوم أم" ممثلا لـ "دنيا و"بوي باندي" في كل ما يتعلق بإدارة واخرج الحفلات الغنائية لدنيا سمير غانم و"بوي باند" بالإضافة إلى الإشراف الفني وتجهيزاتها.

 

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تفاصيل عدد من الحفلات الضخمة لدنيا سمير غانم وفريق "بوي باند" خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

اقرأ أيضًا: للمرة الثالثة سينمائيًا.. تامر حسني مع المنتج وليد منصور بعد تحقيقهما أعلى الإيرادات

 

بعد تحقيقهما الإيراد الأعلى في تاريخ السينما المصرية والعربية، يعود النجم المصري تامر حسني للمنتج وليد منصور، للمرة الثالثة بعد فيلمي "تصبح على خير" و"البدلة" في اكبر إنتاج ستشهده السينما المصرية.

 

وأضاف المنتج ان النجم تامر حسني ممثل من الدرجة الأولى ومن أهم ممثلين مصر ولديه موهبة رائعة في التمثيل وانه بالفعل يستحق مكانته الأدبية والرقمية التي جعلت منه النجم الأعلى بيعاً وأجرا وإيرادا في تاريخ مصر حتى تخطى أرقام العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ بالحسابات الرقمية المبنية على النسبة والتناسب بين العصرين واستند بشهادات مهمة في تاريخ السينما للمنتج الكبير الراحل محمد حسن رمزي رئيس غرفة صناعة السينما المصرية والناقد الكبير طارق الشناوي.

 

انتعاشة فنية

 

وينظم وليد منصور حفلا للنجمة نيكول سابا يوم 19 من شهر أكتوبر المقبل في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، ويستعد وليد لتنظيم حفلاً يوم 1 من شهر نوفمبر المقبل سيكون الأضخم في مصر ومفاجأة لكل الجمهور المصري من المقرر أن يعلن عنها خلال الفترة المقبلة.

 

كازابلانكا

 

يذكر أن المنتج وليد منصور، حقق نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية بفيلمه "كازابلانكا"، والذي تصدر إيراداته شباك السينما خلال عرضه فى موسم عيد الفطر الماضي.

 

وعن أسباب نجاح فيلم كازبلانكا أكد "منصور" أن قبل أن تتحول فكرة الفيلم لسيناريو وأنا أتوقع أن يحقق النجاح الذى وصل له بجانب أننا كشركاء فى الإنتاج ومعنا "سيرنجى" لم نبخل على الفيلم أنفقنا 38 مليون جنيه حتى يصل لهذا المستوى السينمائى المتميز والذى لا يقل عن مواصفات السينما العالمية.

 

وأضاف: "بجانب اختيار نجوم لهم قبول وجماهيرية كبيرة مثل إياد نصار وغادة عادل وعمرو عبدالجليل ونيللى كريم والنجمة لبلبة وخالد أردش وأحمد داش، وكل النجوم ضيوف الشرف نجحت هذه الكتيبة فى تحريك مشاعر الجمهور تجاه الفيلم بجانب المضمون الراقى والذى تم تنفيذه بمعرفة المخرج بيتر ميمى ومدير التصوير الرائع حسن عسر والمونيتور المتميز أحمد حمدى - والسيناريست هشام هلال فى ورق محترم.

 

 وأشار "منصور" أن الأكشن فى الفيلم تم تنفيذه بطريقة عالمية على يد فريق متخصص فى تنفيذ الأكشن والمعارك من بلغاريا.. كالا - ودانى - ومن مصر ساعدهم منفذ الأكشن المصرى "عبداللاه" ويكمل كل هذه العناصر نجحت فى حسم المنافسة وتصدر القمة وجذب الجمهور لكن الموسم بشكل عام أعماله السينمائية ارتقت بشكل كبير واستخدمت أحدث وأهم تقنيات التصوير والأكشن بشكل عالمى والمنافسة بينها كبيرة جدًا ومبشرة بعودة السينما الضخمة لدور العرض بشكل جديد.

 

فيلم "كازابلانكا" بطولة مجموعة كبيرة من النجوم منهم أميرة كرارة وغادة عادل وإياد نصار وعمرو عبد الجليل ولبلبة ومحمود البزاوى وأحمد داش، ومن تأليف هشام هلال، وإنتاج وليد منصور وشركة سينرجى والطاهر ميديا برودكشن وإخراج بيتر ميمى.

Advertisements