Advertisements
Advertisements
Advertisements

" مصائب قوم عند قوم فوائد " تأجيل القمة يصب في مصلحة الزمالك

Advertisements
ميتشو
ميتشو
Advertisements

 أعلن إتحاد الكرة المصري لكرة القدم في الساعات الأولى من صباح اليوم الاربعاء عن تأجيل مباراة القمة التي كان من المفترض أن تجمع بين الأهلي والزمالك على ملعب إستاد القاهرة الدولي يوم السبت المقبل لحساب مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري .

 

وطبقاً للمقولة المشهورة التي دائماً ما تشتهر بين المصريين فإن " مصائب قوم عند قوم فوائد " حيث كان الزمالك يعاني من بعض الغيابات في صفوف الفريق آخرها الشكوك التي حامت حول مشاركة قائد البيت الابيض محمود عبد الرازق شيكابالا وقدرته على المشاركة في المباراة .

 

وعانى الاباتشي من الإصابة بشد في العضلة الخلفين والتي سبق وأن تعرض لها خلال مباراة مصر المقاصة والتي تسببت في غيابه عن المباراة التي سقط فيها فريقه في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مع نادي إف سي مصر الصاعد حديثاً إلى دوري الأضواء والشهرة والتي أبعدت كتيبة ميتشو عن الصدارة .

 

وغاب اللاعب عن تدريبات فريقه الجماعيه خلال الفترة القليلة الماضية وإكتفى بالتدريبات العلاجية فقط ما كان يهدد مشاركته بصورة قوية في مباراة القمة والتي قام الاتحاد المصري بتأجيلها لينزل الخبر على الجمهور الزملكاوي كطوق نجاه من السماء حتى تعود كتيبة اللاعبين المصابين ويستعد الفريق للقاء بصورة جيدة تضمن له الفوز .

 

Advertisements