Advertisements
Advertisements
Advertisements

استمرار حملات إزالة التعديات واسترداد أراضي الدولة بقريتى منشاة الجمال والعزيزية بالفيوم (صور)

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
تواصلت جهود الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة طامية ب، بمحافظة الفيوم، بالتعاون مع قوات الشرطة، فى شن حملاتها المكبرة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة واسترداد الأراضى المتعدى عليها بقريتى منشاة الجمال والعزيزية، تحت إشراف اللواء أشرف موافي، سكرتير عام المحافظة المساعد، وبحضور اللواء أحمد عبد المنصف، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طامية.

تمكنت الحملة من استرداد حالتي تعدٍ بالزراعة علي أراضي أملاك الدولة، على مساحة 34 فدان، وتم تسليمها للوحدة المحلية المختصة وتم وضع لافتات عليها تحمل "أرض أملاك دولة"، كما تم منح مهلة وأخذ إقرارات تعهد لعدد 5 حالات بمساحة 117 فدان لاستكمال إجراءات تقنين الأوضاع وسداد المبالغ المالية المطلوبة.

وأكد محافظ الفيوم، على ضرورة التصدى لكافة أشكال التعدي على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وإزالة التعديات فور حدوثها، مشددًا على أنه لا تهاون فى الحفاظ على حقوق الدولة، مشيرًا إلى ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدين، كما شدد المحافظ، على ضرورة الانتهاء من إجراءات التقنين والتصالح بشأن التعديات على أراضى أملاك الدولة في أقرب وقت ممكن.

تنفيذًا لتوجيهات اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم، باستمرار حملات إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة بمختلف أنحاء المحافظة، واسترداد الأراضى التى لم يتم تقديم طلبات لتقنينها،

Advertisements