عاجل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سارة الشامي تشعل "إنستجرام" بأنوثتها (صورة)

Advertisements
سارة الشامي
سارة الشامي
Advertisements

نشرت الفنانة سارة الشامي، صورة جديدة عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليها: "نحن فقط متمسكون بالأشياء التي رفضنا قبوله".

 

وتفاعل الجمهور مع الصورة، حيث علق أحد المعجبين "هوا فى كدا "، وعلق أخر "مورننج شبهك ، وآخر "قمر".



سارة الشامي، بدأت مشوارها الفني عام 2012 في موسم رمضان، بمسلسل "الخانكة" مع النجمة غادة عبد الرازق، الذي قدمت من خلاله دور صديقة "عاصم" في المدرسة، وعلى الرغم من صغر دورها، إلا إنها لفتت الأنظار لها بشكل كبير، وشاركت قبل ذلك في مسلسل شربات لوز مع النجمة يسرا، وفيلم " فبراير الأسود "مع الفنان الراحل خالد صالح.

 

شاركت أيضا فى مسلسل "رحيم" في 2018 بدور ريم حلمي ، ومسلسل "الأب الروحي ج٢" في 2018 بدور ندي العطار .

 

وأعربت الفنانة الصاعدة، عن سعادتها بردود الأفعال على مسلسلها الأخير "أنا شيري دوت كوم"، الذي يُعد أولى بطولاتها المطلقة، وتم عرضه على منصة "VIU" الإلكترونية.

 

وأضافت أنها لم تتوقع أن يحقق المسلسل هذا النجاح، معربة عن سعادتها بردود الفعل التي وصلتها، وقالت: "وصلتني العديد من التساؤلات حول إن كان هناك جزء ثاني، لكن في الحقيقة لم نتفق حتى الآن على الجزء الثاني".

 

المسلسل تدور قصته حول فتاة تُدعى "شيري"، تسعى لتحقيق النجاح الذي تتمناه في مجال العمل، فتقرر الاستفادة من ملابس والدتها التي كانت تعمل "stylist" وتمتلك مجموعة كبيرة من الملابس والأزياء، وذلك من خلال موقع الكتروني لعرض تلك الأزياء وبيعها.

 

مسلسل "أنا شيري دوت كوم"، بطولة سارة الشامي، محمد مهران، فارس حداد، عماد رشاد، بسنت شوقي، جيلان علاء، إنجي وجدان ومن إخراج رامي رزق الله.



Advertisements