Advertisements
Advertisements
Advertisements

طريقة شحن كارت عداد الكهرباء الذكي بواسطة "الموبايل"

Advertisements
طريقة شحن كارت عداد الكهرباء الذكي
طريقة شحن كارت عداد الكهرباء الذكي
Advertisements
في إطار حرص بوابة الفجر الإلكترونية على التقديم لمتابعيها كافة التفاصيل المتعلقة بطريقة شحن عداد الكهرباء الذكي عن طريق الموبايل، لسهولة الشحن في المنزل بدلا من اللجوء لشركات الكهرباء، تنشر خدمة للمواطنين لمعرفة التفاصيل الكاملة حول طريقة شحن عداد الكهرباء الذكي عن طريق الموبايل وخطوات الاستعلام عن القيمة المتبقية لمعرفة قيمة الاستهلاك، وفقا للتعليمات التالية:

- يُمكن للمشترك الراغب في شحن العداد الذكي من خلال الهاتف لمحمول "الموبايل"، أن يُدعم خاصية NFC من خلال التوجه أولا إلى فرع أكتوبر وزايد لاستبدال كارت الشحن الخاص بالعداد مجانًا.

- يتم تطبيق التجربة الفعلية بإدارة 6 أكتوبر والشيخ زايد.

- عملية الدفع لسهولة شحن كارد العداد الذكي تتم كمرحلة أولية من خلال "الفيزا كارد".

ومن هنا تسعى وزارة الكهرباء لتعميم آلية الدفع في الموبايل الذي لا يدعم خاصية Nfc، ليستطيع جميع المشتركين من شحن كارت عداد الكهرباء الذكي من خلال الموبايل.

طريقة استخدام الموبايل لسهولة شحن كارت الكهرباء في المنزل، فقط يمكنك الضغط على هذا الرابط

طريقة الاستعلام عن القيمة المتبقية من الاستهلاك

وعن طريقة الاستعلام واستخدام التطبيق، يقوم المواطن بتحميل التطبيق، ثم يقوم بتسجيل الدخول من خلال التطبيق لقراءة البيانات، وذلك بوضع القطعة النحاسية الموجودة بكارت الشحن أمام كاميرا الموبايل.

ويعرض التطبيق للمواطن الراغب في الاستعلام، الاستهلاك الكلي، واستهلاك الشهر الحالي، والرصيد في العداد، واستهلاك 12 شهر سابقين، وقيمة آخر شحن.

طريقة شحن كارت عدد الكهرباء الذكي من خلال الموبايل

في حالة رغبتك في شحن العداد، يتم وضع القطعة النحاسية الموجودة بالكارت أمام كاميرا الموبايل أيضًا، والتي من خلالها يتم قراءة البيانات ويوضح لك التطبيق المبلغ المطلوب ثم يتم نقل الرصيد إلى العداد مباشرة من خلال الفيزا الخاصة بك بقناة الدفع.

وقد بدأت شركة توزيع كهرباء جنوب القاهرة في وقت سابق، تفعيل خدمة شحن العدادات مسبوقة الدفع، لتقديم كل سبل الراحة للمشتركين من خلال الهاتف المحمول، لسهولة الشحن بدلا من الانتقال لمركز شحن العدادات، حيث يمكن المشترك من شحن عداد الكهرباء الخاص به من خلال تطبيق يمكن تحميله على الهاتف الذكي.
Advertisements