Advertisements
Advertisements
Advertisements

عاجل.. أول قرار رسمي من الأهلي عن تأجيل القمة

Advertisements
الأهلي ضد الزمالك
الأهلي ضد الزمالك
Advertisements
أرسل مجلس إدارة النادى الأهلي برئاسة محمود الخطيب خطابًا رسميًا اليوم الثلاثاء إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، للاستفسار عن تأجيل مباراة الزمالك في الدوري المصري.


وتساءل مسئولو القلعة الحمراء عن حقيقة تأجيل المواحهة خاصة أن الفريق لم يتلق خطابًا رسميَا بالتأجيل حتى الآن، رغم الأنباء المتداولة عن تأجيل المباراة.

ويسعى مسئولو الأحمر لمعرفة مصير المباراة سواء بتأجيلها أو إقامتها في موعدها، من أجل إخطار الجهاز الفنى بأى تعديلات جديدة لتعديل البرنامج التدريبي.


الأهلي وبرنامج خاص للدوليين


ويستأنف الأحمر بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني تدريباته اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، بمشاركة اللاعبين الدوليين، استعدادا لمباراة القمة.

وقرر رينيه فايلر وضع برنامج استشفائي للاعبين الدوليين والمنتظر انتظامهم اليوم في مران الفريق الأحمر، لتجنب الإرهاق والإجهاد قبل المواجهة المرتقبة.

وكان منتخب مصر الأول قد خاض مباراة ودية أمس أمام بتسوانا وحقق الفوز بهدف حمدي فتحي، بينما لعب المنتخب الأوليمبي مباراتين وديتين أمام نظيره الجنوب إفريقي تعادل في الأولى بهدف لكل فريق، وفاز في الثانية بهدف رمضان صبحي.


ويستعد الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك مساء السبت المقبل في قمة مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري يوم السبت المقبل.


Advertisements