Advertisements
Advertisements
Advertisements

حسام البدري يوجه رسالة خاصة لحمدي فتحي

Advertisements
حسام البدري
حسام البدري
Advertisements
حرص حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، على تقديم تهنئة خاصة إلى حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي والمنتخب القومي، عقب مواجهة بتسوانا وديا.


وظهر حمدي فتحي بمستوى مميز في خط وسط الفراعنة بالمباراة الأولي له وللجهاز الفني، استعدادا للتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية الكاميرون 2021.


واستطاع حمدي فتحي، في إحراز هدف المباراة الوحيد، بالدقيقة 74 من عمر اللقاء ليسجل أول فوز للفراعنة تحت قيادة البدري، والذي تولى المسئولية الفنية عقب رحيل المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني السابق، بعد خروجه من بطولة الأمم الإفريقية والتي أقيمت بالقاهرة مؤخرا.


وجاءت إشادة البدري لفتحي، نتيجة مجهوده ومساهمته في تحقيق الفوز.


وتحدث المدير الفني لمنتخب مصر، حسام البدري، عن تلك المواجهة وقال أن الفريق كان يفكر في تحقيق مكسب معنوي خلال المباراة الأولى، ولكن الجميع يعلم أن الوقت لازال طويل للوصول إلى التوليفية الآساسية للمنتخب، مشيرًا إلى كون بعض اللاعبين لم ينضموا إلى معسكر المنتخب في شهر أكتوبر، ولكن هذا لا يعني أنها لن تكون موجودة مع الفراعنة في الفترات المقبلة، حيث سيتم إستدعاء بعض اللاعبين إلى المعسكر القادم حتى يحصل الجميع على فرصة لإثبات قدراته مع الفريق.


وأشار المدير الفني لمنتخب مصر، أن تحقيق الفوز في المواجهة الأولى حتى وإن كانت مباراة ودية، سيكون له أثر إيجابي على نفسية الجهاز الفني واللاعبين، مشيرًا إلى كون هذه المباراة هي بداية مشواره مع الفريق وسيحاول إستكمال المسيرة بتحقيق الإنتصارات وتقديم أداء جيد كذلك بجانب النتائج الإيجابية.


ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة كينيا، في مستهل مشواره للتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية الكاميرون 2021.

Advertisements