Advertisements
Advertisements
Advertisements

نتيجة مباراة مصر وبوتسوانا في الاختبار الأول لحسام البدري

Advertisements
منتخب مصر
منتخب مصر
Advertisements
حقق المنتخب المصري فوزاً هزيلاً على نظيره منتخب بوتسوانا بهدف نظيف في لقاء ودي بملعب برج العرب بالإسكندرية بالاختبار الأول للمدير الفني الجديد للفراعنة حسام البدري.

دخل منتخب مصر أمام بوتسواتا بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى : محمد الشناوي

خط الدفاع : أحمد فتحي، أحمد حجازي، محمود علاء، عبدالله جمعة

خط الوسط : طارق حامد، محمد النني، حسين الشحات، عبدالله السعيد، محمود حسن تريزيجيه

خط الهجوم : أحمد حسن كوكا


انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين وسط حذر شديد من منتخب بوتسوانا لعدم استقبال هدف سريع، وكانت أبرز فرص الشوط الأول تصويبة أحمد حسن كوكا في القائم.


وفي الشوط الثاني أجري حسام البدري العديد من التغييرات حيث شارك حمدي فتحي بدلاً من محمد النني وشارك محمد مجدي أفشة على حساب عبد الله السعيد لينشط المنتخب في الجانب الهجومي.


ونجح البديل حمدي فتحي في الدقيقة 73 من تسجيل الهدف الأول بعد متابعة لتمريرة محمود علاء داخل منطقة الجزاء ليضعها في شباك منتخب بوتسوانا معلناً عن الفرحة الأولي للفراعنة.


ويعد الهدف هو الأول لنجم وسط الأهلي حمدي فتحي مع المنتخب في المشاركة الأولي له بقميص الفراعنة بعدما قرر حسام البدري ضمه لقائمة المنتخب لهذه المباراة.


ثم أجري حسام البدري تبديل آخر بمشاركة عمر السعيد مهاجم الزمالك على حساب حسين الشحات في الدقيقة 83، وكرر المنتخب هجومه على منتخب بوتسوانا لكن دون خطورة حقيقة لينتهي اللقاء بفوز الفراعنة بهدف نظيف في الاختبار الأول لحسام البدري.


ويعد هذا الاختبار هو الأول للمدير الفني حسام البدري والذي تم تعيينه منذ أيام بعد استقرار اللجنة الخماسية باتحاد الكرة منحه مهمة تدريب المنتخب خلفاً للمدرب المكسيكي خافيير أجيري والذي تمت إقالته بعد الإقصاء من بطولة إفريقيا بالهزيمة أمام جنوب إفريقيا بهدف نظيف.


ونافس حسام البدري العديد من الأسماء لتولية مهمة تدريب المنتخب أبرزهم حسن شحاته المدرب السابق للمنتخب وإيهاب جلال المدير الفني الحالي للمصري البورسعيدي وحسام حسن مدرب سموحة واحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق مصر المقاصة.

Advertisements