Advertisements
Advertisements
Advertisements

وفاة نجوى علوان فاجعة جديدة في الوسط الفني (فيديو وصور)

Advertisements
نجوى علوان
نجوى علوان
Advertisements
رحلت عن عالمنا أمس، الفنانة السورية نجوى علوان، عن عمر ناهز الـ45 عاما بعد صراع كبير مع المرض، وخيم الحزن على الوسط الفني بسوريا، ونعاه العشرات عبر صفحاتهم الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي.

سبب وفاة الفنانة نجوى علوان
الفنانة نجوى علوان، كانت تعاني من أزمة صحية منذ فترة طويلة، إلا أنها لم تصمد كثيرا أمامه، فرحلت عن دنيانا، بعد أن تركت لجمهورها أدوارا فنية شاركت من خلالها في العديد من الأعمال السورية.

نتيجة بحث الصور عن نجوى علوان

من هي الفنانة نجوى علوان؟

نجوى علوان، هي فنانة سورية، بدأت مسيرتها الفنية في مرحلة مبكرة من العمر، شاركت في العديد من الأعمال الفنية فمنها "مقامات بديع الزمان الهمذاني"، و فيلم قصير بعنوان "زائرة المساء".

وتوالت أدوارها الدرامية فقدمت مسلسلات مختلفة منها "عصي الدمع"، و"أهل الغرام 1 و2"، و "على طول الأيام"، و"عنترة بن شداد"، و"الاجتياح"، و"العقاب".

نتيجة بحث الصور عن نجوى علوان

مسلسل "التغريبة الفلسطينية"

مسلسل التغريبة الفلسطينية من أبرز الأعمال الدرامية التي شاركت فيها الفنان نجوى علوان، وهو من أبرز الأعمال الدرامية التي عالجت الأزمة الفلسطينية، وتم تم تصويره كاملا في سوريا، وهو من إنتاج شركة سوريا الدولية.

نتيجة بحث الصور عن نجوى علوان

شكران مرتجى تنعي وفاة الفنانة نجوى علوان

ونعت الفنانة السورية شكران مرتجى وفاة صديقتها الفنانة نجوى علوان، حيث كانت زميلتها في المعهد وكتب عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "نجوى علوان رحلت ؟؟؟ زميلة المعهد ذات العيون الخضراء المبتسمة دوماً لم أعد أقوى على الرثاء أعذروني إذا مت يوماً بجرعة زائدة من الحزن.. حسبي الله ونعم الوكيل تعازيي لأحبتها الكثر .. اعتذر لمن سيقرأ الخبر على صفحتي أعلم صعوبة هذه الأخبار".

نتيجة بحث الصور عن شكران مرتجى تنعي

الفنان وائل رمضان ينعي وفاة الفنانة نجوى علوان

ونعى وفاة الفنانة نجوى علوان، الفنان السوري وائل رمضان، الذي كتب عبر حسابه الخاص بموقع "فيسبوك": "وداعا نجوى علوان لروحك السلام".


Advertisements