تعرف على أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الإثنين في أسواق قنا

خضروات
خضروات
تشهد أسواق الفاكهة والخضراوات، في أسواق محافظة قنا، اليوم الاثنين، ثباتًا في الأسعار، حيث تقدم بوابة الفجر في إطار الخدمة الإخبارية، أسعار الخضار والفاكهة للتعرف على الأسعار في أسواق وشوادر ومنافذ محافظة قنا.

أسعار الفاكهة اليوم

وشهدت أسعار الفاكهة اليوم حالة من الثبات، حيث وصل سعر الجوافة من 5 جنيهات 7 ونصف للكيلو، والمشمش 15 جنيها، والعنب من 3 جنيهات الى 5 جنيهات، والرمان 5 جنيهات، والموز 5 جنيهات للكيلو، وتراوح سعر التفاح الأمريكي بين 15 إلى 25 جنيهًا.

أسعار الخضروات اليوم

فيما شهدت أسعار الخضروات استقرارًا في الأسعار، حيث سجل سعر كيلو البطاطس من 5 إلى7 جنيهات، وتراوح الليمون البلدي من 8 جنيهات ونصف إلى 12 جنيه، والبسلة الخضراء من 8 إلى 10 جنيهات للكيلو، والطماطم ما بين 5 إلى 7 ونصف جنيهات، والبصل 4 جنيهات، الفاصوليا الخضراء 10 جنيهات، والبامية 15 جنيها.

في حين بلغ سعر كيلو الكوسة 8 جنيهات، والخيار من 5 إلى 8 جنيهات، والثوم 5 جنيهات، وفلفل السويس 6 جنيهات، الباذنجان 3 جنيهات، الملوخية 5 جنيهات، والفلفل الألوان 7 جنيهات، والفلفل البلدي 4 جنيهات، والجزر 5 جنيهات، والبطاطا 3 جنيهات، والقلقاس 8 جنيهات.

تشهد حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين في محافظة قنا، انخفاضا بسيطًا في درجات الحرارة والتي بلغت درجة الحرارة الكبرى 38 درجة فيما تبلغ الصغرى 24 درجة.

حيث حذرت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين من حالة الطقس اليوم الإثنين الموافق 14102019، متوقعة سقوط أمطار على جنوب البلاد وجنوب سيناء نتيجة السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء، وتضطرب الملاحة بخليج السويس نتيجة الرياح المعتدلة التي تنشب هناك.

وتوقعت الأرصاد الجوية أن حالة طقس اليوم الإثنين ستشهد اعتدالا على السواحل الشمالية الغربية، ويميل الطقس للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية، والوجه البحري سيشهد ارتفاعا في درجات الحرارة حتى شمال الصعيد.

وأكدت الأرصاد الجوية أن حالة الطقس ستكون شديدة الحرارة على جنوب البلاد نهارا لطيف في ساعت اللليل وفي ساعات الليل المتأخرة سيكون الطقس أكثر برودة.

وحذرت الأرصاد الجوية من الشبورة المائية التي تقل في ساعات النهار، ومن السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الانحاء، مما يصاحبها سقوط أمطار على جنوب البلاد وجنوب سيناء.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا