Advertisements
Advertisements
Advertisements

ملخص تصريحات مرتضي منصور.. يهاجم ويشيد ويوضح ويعد بالمفاجآت

Advertisements
مرتضي منصور
مرتضي منصور
Advertisements
أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن اللاعبين القدامى في صفوف الفريق الأول سيحصلون على مستحقاتهم المالية قبل مباراة القمة أمام الأهلي.

وكشف منصور خلال تصريحات تلفزيونية  بفضائية "الحدث اليوم"، والذي تابعها الفجر الرياضي، عن مفاجأة سيعلن عنها نهاية الموسم الجاري.

بيع فرجاني وطارق حامد ،، مرتضي يرد: 
وقال مرتضي منصور في تصريحاته: "أريد رجلًا يقول لي هل لاعبي الأهلي حصلوا على مستحقاتهم المالية".

وتابع منصور: "لا، لن أبيع فرجاني ساسي أو طارق حامد، يمكنكم ان تبيعوا محمود الخطيب ولن يأتي لكم بأموال".

رئيس الزمالك: إبعدوا عننا 
وتسائل رئيس القلعة البيضاء: "لماذا تريدون تدمير الزمالك قبل مباراة الأهلي، هناك حملة ضدنا، أبعدوا عن الزمالك لأن الكيل فاض، وأتمنى أن يقدم لاعبي الفريق مباراة محترمة تليق بالزمالك".

منصور: ندعم المنتخب ويهاجم صلاح
وإستطرد منصور: "جميعنا وراء المنتخب سواء لاعبي الأهلي أو الزمالك وبيراميدز وسموحة هو منتخب مصر، وجيد أن محمد صلاح لم ينضم لمنتخب مصر، فليظل في حضن عارضه الأزياء".

وأكمل : "طائرة وحراسة خاصة! عمرك في الملاعب يا صلاح 10 سنوات أنت ليس أحمد زويل أو نجيب محفوظ بعد ما تعتزل ستقوم بتدريب أي نادي، فوق يا صلاح الدنيا لا تبقى لاحد".

مرتضي يتحدث عن القمة.. ويوضح الفارق بين ميتشو وفايلر 
وتحدث عن مباراة القمة: "الأهلي هو المستضيف لو طلب اقامة المباراة في أسوان سوافق".

وعن ميتشو قال منصور : "ميتشو مدير فني محترم، وهو سعيد بإنضمام عصام مرعي، ولديه رصيد من البطولات أنما رينيه فايلر لا يوجد لديه أي بطولة، لا يملك إلا شعر رأسه".

رئيس الزمالك يكشف حقيقة هروب ساسي والنقاز
وأنهي منصور تصريحاته : "كان فيه ناس بتقول أن ساسي والنقاز هربوا ومش هيرجعوا مصر، وأنا بقولهم جايين بكرة الصبح النادي".

وأفادت تقارير صحفية تونسية، أمس الأحد، عن هروب التونسي فرجاني ساسي من نادي الزمالك، والبقاء في بلاده عقب المشاركة مع نسور قرطاج في لقاء الكاميرون الودي، تمهيدًا للانتقال للترجي التونسي، بعد رفضه تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، مفضلًا العودة لتونس بعد إصرار أسرته على الاستقرار في بلادهم.

ويستعد الفريق الأول بنادي الزمالك، لخوض مباراة القمة أمام الأهلي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل، على استاد الجيش المصري ببرج العرب.

الزمالك يدخل اللقاء في المركز الرابع، برصيد 7 نقاط، خلف المقاولون وبيراميدز بنفس الرصيد، ويعتلى الصدارة النادي الأهلي بـ 9 نقاط.


Advertisements