Advertisements
Advertisements
Advertisements

الطالع الفلكي الإثنين 14/10/2019..شَبَاب الأربَعِين!

Advertisements
الطالع الفلكي الإثنين 14/10/2019
الطالع الفلكي الإثنين 14/10/2019
Advertisements
*القمر فى الرّبع الثّالث ، القمر فى الحَمَلْ ، ويدخل الثّور فى السّادسة و23 دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الحُوت ، ويدخل الحَمَلْ فى السّادسة و50 دقيقة صباحاً بتوقيت القاهرة.  
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الميزان من 23 سبتمبر - 23 أكتوبر.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج العذراء من  17 سبتمبر - 17 أكتوبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الصّرْفَة من 3 أكتوبر - 15 أكتوبر.

اليوم 4 بَابَة قبطى ، 14 تِشْرين أوَّل رُومى، 15 صَفَر ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: (غِيرشِى هُوّا رَبِّنَا فَتَح عليه ورَاح هَاليُود) -أرزَاء يَمْعَلّم ، أرزَاء.(فريد شوفى من فيلم 30 يوم فالسجن-1966)

*القمر فى الحَمَلْ "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(عطارد فى العقرب يُسدّس زُحل فى الجدى - غربيّاً- تُرُوبِيكَال سِيسْتِمْ)
عطارد فى العقرب يقوم باتصال تسديس (60 درجة)بينه وبين زُحل فى الجدى وهو إتصال ميمُون العاقبة رغم أنه أقل تاثيراً من إتصال التثليث (التثليث كوكبين بينهما 120 درجة) يكون هذا التسديس فى أدق درجاته بمشيئة الله تَعَالى فى الثامنة و 56 دقيقة صباحاً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا؟

كلامك وقدراتك التواصليّة (عطارد فى العقرب) يخضع لإطار القوانين واللوائح والتقاليد والحرص والحذر (زُحل فى الجدى) هذا التسديس مُفيد عند إبرام العقود التجارية من بيع وشراء خصوصاً للأراضى والعقارات وأيضاً عقود الزواج ، فحص التفاصيل الصغيرة والرّيبة والشّك لتأمين نفسك ووضع تصرفاتك فى إطار القانون مُفيد لتجنّب سماع عبارات القانون لايحمى المغفلين والبضاعة المُباعة لاتُردّ ولاتُستبدل ، كما أن تفكيرك/عطارد لمشاريعك الخاصة تلتزم بالقانون بكل صرامة وحزم/زحل وهذا الأسلوب وإن كان يبدو من ظاهره بطيئ التنفيذ لكنه يضمن المتانة والصلابة لمشاريعك وتأمين نفسك بالطوارئ الجانبيّة  ولأطول فترة زمنيّة مُمكنة/زحل فالأبراج الشاهقة والجسور يتم إنشائها ببطء خلال سنوات لكنها متينة تكفل الأمان للناس ولفترة زمنية طويلة مُقبلة ، كما أن بطء الروتين/زحل ابطأ الكواكب يجعلك تتأمّل مشكلتك/عطارد من زوايا مُختلفة لتكشف تفاصيل ماكرة أو مكاسب مُختفية قد تقابلك أثناء تحرّكاتك لم تكن تتوقعها كنماذج نجلاء فتحى بفيلم أبو ربيع وأحمد زكى بفيلم أربعة فى مهمة رسمية ، بمشيئة الله تَعَالى.

*اليوم 14 أكتوبر
يوافق ذكرى ميلاد النجم الراحل روجر مور بطل سلسلة أفلام جيمس بوند والذى توفّى 23 مايو 2017 ، مور إبن لضابط شرطة إنجليزى وحاصل على لقب فارس ولقب سِيرْ (مثل لقب باشا) بسبب جهوده فى الأعمال الخيرية لمدة عشر سنوات مُتصلة، كان يحمل رتبة سفيرالنوايا الحَسَنة لمُنظمة اليونسيف التابعة للأمم المُتحدة الخاصة بالأعمال الخيريّة وله إبنان وإبنة ، هذه هى الأسماء المُساوية للقِيَم الحِسَابيّة لإسم الشهرة روجر مور والثلاثى روجر جورج مور مع التنبيه أنها لا تعبّر عن صفات تتواجد فيه بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.
 
(مشحون بالسّحر)،(مشعوذ قديم)،(عفريت كريستالى)،(الأدميرال نيلسون/بموقعة أبى قير البحرية)،(أكواريوم/حوض السّمك)،(جالب الأضواء)،(جنس لا أخلاقى) ، (الأعمال الإنسانيّة) ،(ضربات قلب بطيئة)،(حزام أوريون/مجموعة الجوزاء فوق الأهرامات الثلاثة)،(نجم سيريس/الشعرى اليمانيّة).

مُقارنة بين رُوجر مُور وبين شون كونرى إتضح أن كونرى أدّى (آخر) أدواره كجيمس بوند وعمره 41 سنة ، بينما قام مور بأداء (أوّل) أدواره كجيمس بوند وعمره 46 سنة ، مع ذلك بَدَا مورللجماهير أكثر شباباً وبهجة وقدّم الشخصيّة لسبعة أفلام لمدة 12 سنة.

*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: إستعمالك لمهارة تقسيم الوقت يعنى إنهاء أكثر من عمل، تأكد من إنهاء جزء من تلك الأعمال بصورة نهائيّة ، مالا يُدرك كله لايُترك كله.

برج الثور: بعض النشاط على جبهة العائلة وصِلَة الرّحِمْ فى الأفق، لا يجب أن تكون حياتك معادلة حسابيّة ، فى العواطف لاوجود للمعادلات الرّياضيّة.

برج الجوزاء: لاتستخف بشخص متواضع صغير الشأن، مُمِلّ أو ثقيل الظل ، ربّما قام بمساعدتك يوماً ما فى وقت يتخلى فيه عنك الأصدقاء.

برج السّرطان: إبحث عن الكَيْف وليس الكَمّ، عن الجودة وليس السعر،رغبتك فى السرعة قد تكون على حساب جودة عملك، أنجز القليل لكن أنجزه بإتقان.

برج الأسد: إرضاء الناس غاية لاتُدرك وهى سُنّة الحياة لإختلاف الناس وطبائعهم ، لكن الحلّ الوَسَط المُنَاسِب للجميع مُمكن إن توفرت المرونة.

برج العذراء: ضع أموالك بين ضلوعك ولا تُبدِ أيّة إشارة لمركزك المالى خاصّةً أمام صيّادى الثروات ،أعداء النجاح والحسودين.
 
برج الميزان: بعض الأشخاص يمرضون إن ركنو للمكوث فى المنزل وأنت منهم ، النشاط والحركة مفيدان لحمايتك من الأمراض والدّيون بمشيئة الله تَعَالى.

برج العقرب: خذ وقتك الكافى لفحص أيّة أوراق قبل توقيعك عليها ، التأجيل أفضل من التسرع فى أمور ليست مستعجلة إلا من وجهة نظر المستفيد فقط.

برج القوس: إبحث عمّا يُميز بصمتك عن بصمات الآخرين وأبدأ بتسويق بصمتك المُمَيّزة بدلاً عن البكاء على اللبن المسكوب والفرص الضائعة،كلٌ مِنّا عنده شيئٌ ما.

برج الجدى: تذكر المثل القائل أن النجاح هو واحد بالمائة إلهام و99% عرق وجهد ، رُبّما كانت ترقية لاتتوقّعها فى الطريق إليك ، بمشيئة الله تَعَالى.

برج الدّلو: عليك وضع لافتة ممنوع الإقتراب أوالإزعاج على باب مكتبك حتى تنتهى من كافة واجباتك،لاتركن للطرق المُختصرة أو مفهوم الفهلوة.

برج الحوت: عليك الحذر من إهمالك مُراجعة ما إنجزته من عمل، دَبَلْ تشيك/ إفحص مرتين كل عمل تنتهى منه لتتأكد من خلوه من العيوب.
Advertisements