Advertisements
Advertisements
Advertisements

فريدة الشوباشي: "السيسي تحدث من القلب اليوم.. ومصر أهم حاجة عنده في الدنيا" (فيديو)

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
علقت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي، على كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة اليوم، قائلة: "كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم كانت من القلب للقلب".

وتابعت "الشوباشي"، خلال حوارها مع برنامج "الآن"، المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، مساء اليوم الأحد: "الرئيس السيسي كان بيتكلم من قلبه فعلًا، وكان بيتكلم بثقة في المصريين".

وأضافت أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتحدث مع الشعب المصري بمنتهى الصراحة، بدون وضع أقنعة زائفة من القوة والدهاء والعظمة والحكمة، مشيرة إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتحدث كإنسان في موقع مسئولية وقيادة دولة بحجم مصر.

وعن أزمة سد النهضة، قالت "الشوباشي": "أنا مطمنة من قبل الرئيس السيسي ما يتكلم، مصر بالنسبة للرئيس السيسي أهم حاجة في الدنيا"، مستكملة: "وإللي مصر بالنسبة له أهم حاجة في الدنيا وبهذه العقلية العظيمة نطمئن له"، معلقة: "أنا كل ما بلاقي الناس اللي ملهاش علاقة بالإنسانية والوطنية والشرف بيهاجموا الرئيس السيسي بثق فيه أكتر".

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، شهد، صباح اليوم، وقائع الندوة التثقيفية الحادية والثلاثين التى نظمتها إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة تحت عنوان "أكتوبر.. إرادة وتحدي" بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية والتى قدمت نماذج لبعض الملاحم والبطولات التى حفلت بها معارك الاستنزاف ونصر أكتوبر المجيد والجهود الحالية في القضاء على الإرهاب بشمال ووسط سيناء والتي تأتي تزامنًا مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الـ 46 لانتصارات أكتوبر المجيدة. 
Advertisements