Advertisements
Advertisements
Advertisements

الطالع الفلكي السّبت 12/10/2019..تَدْوِير السَّعَادَة!

Advertisements
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Advertisements
*القمر فى الرّبع الثّانى ، القمر فى الحَمَلْ.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الحُوت.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الميزان من 23 سبتمبر - 23 أكتوبر.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج العذراء من  17 سبتمبر - 17 أكتوبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الصّرْفَة من 3 أكتوبر - 15 أكتوبر.

اليوم 2 بَابَة قبطى ، 12 تِشْرين أوَّل رُومى، 13 صَفَر ، ميمُون للغاية ، تقديم الصّدقات للفقراء بنيّة أن يدفع الله تعالى المرض عن الأم مُشدّد عليه اليوم فى ثقافة قدماء المصريين.

قال الحكيم المصرى: (وجه جديد ؟)- لأ،حُب أديم (يا أستازعايزين نجدّد) -نجدّد الأديم يبآله طعم جديد.(إبراهيم خان من فيلم ليلة حب أخيرة-1972)

*القمر فى الحَمَلْ "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(الزّهرة فى العقرب مُقابلة أورانوس فى الثّور - غربيّاً - تُروبِيكَال سِيسْتِمْ)
الزّهرة فى العقرب فى مُقابلة/مُواجهة تامّة 180 درجة مع أورانُوس فى الثّور ، تكون هذه المُواجهة فى أدق درجاتها بمشيئة الله تَعَالى فى الثّانية عشرة و 6 دقائق ليلاً (مُنتصف الليلة) بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

أورانوس يعنى كسرالروتين والنّمطى وتقديم شيئ جديد قد يبدو غير مُستساغ للوهلة الأولى ثم لايلبث أن يلهث الناس خلفه ، إنه يعنى صَرْعَة مُوضَة أو تقليعة لتسريحة شعر أو مُنتَجْ جمالى جديد/الزّهرة ، أزياء جديدة قد تبدو غير مقبولة لكنّ الموضة تعنى كسرالأنماط المُعتادة لنشعر أننا نُجرّب الجديد، الزّهرة/الزوجة رغبتها مرتفعة لعمل شكل جديد لتكسرالصورة النمطيّة المُعتادة فى عين زوجها بدلاً عن بحثه عن الجديد خارج المنزل،التغيير المعقول يكون بتغيير مُعاكس فالزوجة أرستقراطيّة لكنها تتحدّث بخشونة كنموذج شيرين بمسرحيّة المتزوجون ، أو العكس ،أما أورانوس صاحب التقليعات الغريبة فقد يقدّم الزّهرة على هيئة ميرفت أمين بفيلم أنف وثلاث عيون فالشعر برتقالى أو بنفسجى والبشرة مكسوّة بالبودرة الذهبيّة والأظافر زرقاء ، ورغم أن الهيئة غريبة والألوان مُتنافرة لكن هيئتها الصادمة تجعلك مشدوهاً تجاهها فأورانوس يقدم الزهرة بصورة لم تجربّها عينك أو أذنك من قبل وبصورة عبثيّة ولن تحتاج إلا لبعض الملابس والمكياج و الإكسسوارات البسيطة ، كما أن أسلوب الأداء الجنسى قد يبدو غريباً لكنه كافٍ ليُبقى على الزوج سعيداً ، فعش الزوجيّة لايكون هادئاً من الخارج إلا إن كان صاخباً من الداخل.



أورانوس يحكم الأجهزة فائقة التكنولوجيا كالإنترنت وعلى ذلك فالبحث فى الشبكة العنكبوتيّة عن أفكار فنيّة/الزّهرة بشكل مُبتكر/أورانوس وارد كنموذج إعادة تدوير المخلفات وإنتاجها من جديد فى صورة فنيّة لتكون قطعة ديكور تزيّن بها منزلك.

 
*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: زيارة واردة للمول التجارى تنتهى بعَرَبَة مُمتلئة باحتياجات المنزل، التصدق على الفقراء وإدخال الفرحة على بيت فقير يكفل رضاء الله تَعَالى عليك.

برج الثور: كلمة طيبة ، إبتسامة رقيقة و وردة بلدى بإمكانها صنع المعجزات مع زوجة غاضبة أو أمّ مُنزعجة ، بمشيئة الله تَعَالى.

برج الجوزاء: ضع مشاعرك تحت السّيطرة وعامل الآخرين بصبر فليس الجميع على نفس المستوى من القدرة الذهنيّة أو التعليم، خاطب الناس على قدر عقولهم.

برج السّرطان: تجنب أى خلاف مع والديْك وأعمل على تسوية أى نزاع بأسرع وقت،  إن كنت عازباً فربما كانت زغاريد الفرح قريبة بمشيئة الله تَعَالى.

برج الأسد: تعرفك على شخصية جديدة عن طريق أحد الأقرباء أو الأصهار قد يُثبت فائدته لك فلا تستخف بالآخرين مهما صغر مركزهم.

برج العذراء: قم بالتركيز لإنهاء عمل واحد مهما كان صغيراً بدلاً عن تناولك لأعمال كبيرة دون إتمام أىٍ منها ، أنجز القليل لكن أنجزه بإتقان.

برج الميزان: تصفح الشبكة العنكبوتية قد يُلهمك بفكرة تكون باب رزق جديد لك، لا تستهن بالأفكار البسيطة فكلنا وُلِدنا صغاراً، وكذلك المشاريع العملاقة.

برج العقرب: نيولوك أومظهر جديد تتمكن من خلاله بمشيئة الله تَعَالى من كسب مقابلة وظيفيّة أو تقوية مركزك لدى خطيبتك ، أو يوم عسل مع زوجتك.

برج القوس: لاتُعطِ ثقتك الكاملة ولا كل المعلومات عن نفسك خصوصاً للمعارف الجُدد ،غموض بعض الزوايا فيك يجعلك مُهاب الجانب فى عيون الآخرين.

برج الجدى: لا تعوّل كثيراً على مساعدة الآخرين حتى لا تُصاب بخيبة أمل ، عليك بالحركة وتطبيق المثل ما حَكّ جلدك مثل ظفرك.

برج الدّلو: أسلوبك المُغلف بالمنطقيّة واللطف يُحرج خصمك ويُجبره على التخلى عن عناده والتفكير فى الحلول الوَسَط، الكلمة الزّين تقضى الدّيْن.

برج الحوت: أسوأ الأعداء صديق إنقلب عدوّاً لمعرفته بدقائق حياتك ،وفّر على نفسك تلك الدّراما واقفل فمك والذى ليس مجهوداً شاقاً.
Advertisements