Advertisements
Advertisements
Advertisements

بسبب مستحقات مالية.. إصابة مقاول بجروح طعنية في مشاجرة مع عاطل بشبرا الخيمة

Advertisements
أرشيفية
أرشيفية
Advertisements
أصيب مقاول بجروح طعنية في مشاجرة نشبت مع عاطل بسبب الخلاف على مستحقات مالية للمتهم لدي المجني عليه خلال فترة عملهما مع بعضهما بشبرا الخيمة، جرى نقل المجني عليه مصابا للمستشفى وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية،إخطارا من العميد إسماعيل عبد الله رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة بورود بلاغ من أفراد الأمن بشركة أنابيب البترول الكائنة بناحية مسطرد دائرة القسم بقيام أحد الأشخاص بالتعدي بالضرب على مقاول إنشاءات بالشركة حال خروجه لشراء بعض المستلزمات.

وبالانتقال والفحص تبين للعقيد أحمد الخولي رئيس فرع البحث الجنائي أنه حال خروج "خميس.م.م" مقاول إنشاءات وتجديدات بالشركة مصاب بجرح طعني بالجانب الأيمن من الناحية اليمني وأخر قطعي بأوتار اليد اليسرى من مقر الشركة لشراء بعض المستلزمات حدثت مشادة كلامية بينه وبين "نصر.ج.ن" عاطل بسبب قيام الأخير بطلب مبلغ مالي مستحق له أثناء فترة عمله لديه منذ فتره ولدى رفض الأول لطلبه قام الأخير بالتعدي عليه بالضرب بسلاح أبيض "سكين" محدثا ما به من إصابات وفر هاربا.

جرى نقل المصاب لمستشفى مصطفي محمود الخاصة بالقاهرة لتلقي العلاج.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المبين وجرى بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم، وتم التحفظ عليه.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

وعلي جانب اخر تمكنت قوات الإنقاذ النهرى،بالقليوبية،امس من إنتشال جثة شخص غرق فى مياة النيل بالقناطر الخيرية.

تلقى اللواء طارق العجيزى مدير أمن القليوبية،إخطارا بورود بلاغ لمركز القناطر الخيرية بالعثور على جثة شاب فى العقد الرابع يرتدى ملابسه غارقا في مياة النيل بالقناطر الخيرية.

تحرر محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة لتتوالى التحقيق.

وتمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من ضبط 4 أشخاص لقيامهم باختطاف نجل صاحب مصنع في منطقة القلج بالخانكة، بسبب قيامه بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على مبلغ 250 ألف جنيه،وتحررمحضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية،اخطارا من اللواء هشام سليم مدير المباحث يفيد تلقيه  بلاغا من المدعو "ع.خ.م " 57 سنة تاجر ملابس جاهزة بقيام 4 أشخاص يستقلون سيارة باعتراض سيارة نجله المدعو "م.ع.خ" 23 سنة يعمل طرفه بالمصنع أثناء سيره بمنطقة القلج وإنزاله من السيارة عنوة واصطحابه إلى مكان غير معلوم.


وتم تشكيل فريق بحث قاده العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي وجرى فحص علاقات وخلافات المجني عليه وتبين قيام نجل المبلغ "المجنى عليه" بالنصب على عدد من الأشخاص بإيهامهم بقدرته على شراء قطعة أرض لهم بمنطقة القادسية دائرة قسم العبور وتحصل منهم علي مبلغ مالي قدره 250 ألف جنيه كمقدمة شراء نظير ذلك وعقب اكتشافهم قيامه بالنصب عليهم قاموا بإصحابه عنوه للتحصل منه على المبلغ المالي


في وقت لاحق حضر نجل المبلغ "المجنى عليه" لديوان المركز وبمواجهته أقر بصحة الواقعة وأضاف أن المتهمين تركوه وسيارته فور علمهم بقيام والده بالإبلاغ ومن خلال مناقشة نجل المبلغ وتكثيف التحريات أمكن التوصل إلي تحديد هوية مرتكبي الواقعة وهم كل من "ح.ا.ح" 47 سنة تاجر ونجله "ع" 19 سنة و"ع.ا" 36 سنة ترزي و"ا.م" 30 سنة صاحب محل لحوم.     


وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة لعدم قدرتهم علي التحصل على المبلغ المالي الذى استولى عليه المجنى عليه منهم.


وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

Advertisements