Advertisements
Advertisements
Advertisements

كريم فهمي يكشف تفاصيل فيلم "ديدو"

Advertisements
كريم فهمي
كريم فهمي
Advertisements
كشف الفنان كريم فهمي، من خلال برنامج The insider بالعربي المُذاع عبر فضائية دبي، عن تفاصيل فيلمه الجديد "ديدو" والذي يستأنف تصويره في الفترة الحالية.

وقال كريم: " فيلم ديدو مأخوذ من فيلم Honey i Shrunk the Kids، وهذه الأفلام تم عملها بشكل كبير في هوليوود، والأمر الذي شجعنا على عمل هذا الفيلم أننا لدينا أسطورة قصة عقلة الأصبع في مصر"

وأعرب عن سعادته بأن فيلم "ديدو" لديه نفس الروح لفيلم "كينج سايز" للفنان محمد هنيدي، مؤكدًا أن الفكرتين مختلفين تمامًا عن بعضهم البعض، كما تمنى النجاح للفنان محمد هنيدي في هذا الفيلم.

يُشار إلى أن يستعد الفنان كريم فهمي، لتحضير المراحل الأولية لأحدث أعماله الدرامية مسلسل "ملاك"، حيث نشر صورة جديدة له عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" بصحبة فريق العمل.

وعلق النجم كريم فهمي علي الصورة قائلًا: "مسلسل ملاك يا مسهل يارب دعواتكم، تأليف أستاذ حسان دهشان، إخراج أستاذ إبراهيم فخر، إنتاج محمد أحمد السبكي، بطولة محمود عبدالمغني، صبري فواز، فراس السعيد، أسماء جلال، هنتدي مهنا، أيتن عامر، أميرة العيادي، لبني ونس، حسام داغر، كريم فهمي، ولسه فيه نجوم كتير ان شاء الله دعواتكم بالتوفيق"،

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان كريم فهمي التليفزيونية هو مسلسل "أمر واقع" والذي عُرض ضمن السباق الرمضاني لعام 2018، حيث قام بدور ضابط يتصدي للإرهاب الذي ظهر بمصر في الآونة الأخيرة، وبدأت أولى حلقات المسلسل بحادث إهابي يستهدف السفسر الأوغندي بالقاهرة، وتدور الأحداث في قالب درامي ممتع وشيق وأكشن ودراما.

يُذكر أن مسلسل "أمر واقع" من بطولة: كريم فهمي، دينا فؤاد، نبيل الحلفاوي، نجلاء بدر، ريم مصطفي، ملك قورة، محمد سليمان، محسن منصور، نهي عابدين، لطفي لبيل، صبري عبد المنعم، أحمد وفيق، من تأليف محمد رفعت، وإخراج محمد أسامة.
Advertisements