Advertisements
Advertisements
Advertisements

عارضه الأزياء البرازيلية.. عارية مع رونالدو وبملابسها مع محمد صلاح (صور)

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements

واصلت عارضة الأزياء البرازيلية  "أليساندرا أمبروسيو"  الجدل بصور جديدة مع الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي تدعيعلى غلاف مجلة "GQ" العالمية.



واشتهرت عارضة الأزياء البرازيلية  "أليساندرا أمبروسيو" بإثارة الجدل دائماً خلال جلسة التصوير مع النجوم الكبار خاصة لاعبي كرة القدم حيث اعتادت على الظهور والتصوير مع افضل لاعبي العالم.



وكانت أبرز جلسات التصوير لعارضة الأزياء مع كريسيتانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي بعدما ظهرت عارية في احدي الإعلانات لشركة ملابس داخلية.




ثم تكرر نفس الامر بالظهور مع محمد صلاح على نفس غلاف المجلة العالمية ولكن هذه المرة لم تظهر عارية كما فعلت مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.




وتعد أليساندرا كورين ماريا أمبروسيو وهي عارضة أزياء برازيلية ولدت في يوم 11 أبريل 1981 في مدينة إيريتشيم في ولاية ريو غراندي دو سول في البرازيل، تبلغ أليساندرا كورين من العمر 38 عاما ولا يبدو عليها ذلك فهي دائما ما تعتني بنفسها وتؤكد أنها لا تقوم بوضع مكياج الوجه على الدوام وتكتفي بكريم واحد فقط خاص بالشمس.



وكان محمد صلاح قد حصد جائزة "رجل العام" من نسخة الشرق الأوسط لمجلة "GQ" العالمية خلال الحفل الذي أقيم بمدينة دبي الإماراتية، وسط حضور كوكبة من نجوم الفن والإعلام بالوطن العربي أبرزهم يسرا، وآسر ياسين، وباسم يوسف، وياسمين الخطيب، ومينا مسعود.



Advertisements